حماة الوطن بالبحيرة
حماة الوطن بالبحيرة


حماة الوطن بالبحيرة يؤكد دعمه الكامل لرعاية أصحاب المعاشات

فايزة الجنبيهي

الأحد، 05 أبريل 2020 - 10:08 ص

واصل حزب حماة الوطن بمحافظة البحيرة اليوم السبت بالتنسيق مع الجهات التنفيذية المسئولة ولليوم الرابع على التوالي تنظيم عملية صرف المعاشات.

وقام الحزب  تحت رعاية الفريق جلال هريدي رئيس الحزب، ومحمود أشرف أبو النصر مساعد رئيس الحزب والمنسق العام لقطاع البحيرة والدكتور فضل الله إسماعيل أمين الحزب بالبحيرة ومحمد الحوفي أمين التنظيم  بالمشاركة مع المحافظة فى إقامة عدد من المقار  لصرف المعاشات بدمنهور ومراكز المحافظة فى إطار المشاركة المجتمعية ودعم جهود الحكومة وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد.


وأكد الدكتور فضل الله إسماعيل أمين عام الحزب أن المبادرة تأتى فى إطار المشاركة المجتمعية للحزب ومن منطلق المسئولية مع الأجهزة التنفيذية للتيسير على كبار السن وأصحاب المعاشات، بالإضافة إلى أنها تأتى فى إطار الدور الخدمي للحزب تجاه المواطنين وتماشيًا مع إستراتيجية الدولة في التخفيف عن كاهل المواطنين.

كما أكد قيام الحزب بتوفير أماكن مناسبة وصحية بالتنسيق مع اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة وتوفير الرعاية الصحية لكبار السن، وطالب الجميع بالتكاتف مع أجهزة الدولة والالتزام بالتعليمات الوقائية حتى نعبر هذه الأزمة. ووجه بضرورة رش المقاعد التي يجلس عليها المواطنين، باستمرار وتعقيم المكان بالكامل كل ساعة، واتخاذ العاملين كافة الإجراءات الاحترازية، ومنع تكدس وازدحام المواطنين، حرصًا على صحتهم داعيا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وشعبــها وجيشــها مــن كــل ســوء.

و يبدأ اليوم صرف مستحقات أصحاب المعاشات أكثر من 1000 جنيه حتى 2000 جنيه ويبلغ عددهم 2.5 مليون علي مستوي الجمهورية أيام "الأحد والإثنين والثلاثاء" الموافق (5،6،7) من شهر أبريل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة