اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية


محافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "دعمك حياة" لمساهمة رجال الأعمال للمستشفيات

أشرف شرف

الأحد، 05 أبريل 2020 - 12:43 م

 

أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، مبادرة "دعمك حياة"، موضحا أن المبادرة عبارة عن مساهمات من رجال الأعمال بالإسكندرية للمستشفيات بنطاق المحافظة، والتبرع بأجهزة التنفس الصناعي وجميع الأدوات والمستلزمات الطبية اللازمة لها.

وأكد الشريف أنه بالفعل بدأ العديد من رجال الأعمال بمحافظة الإسكندرية بالتبرع بأجهزة وأدوات طبية ذو جودة وأسعار عالية، موجها خالص الشكر إلى رجال الأعمال لتعاونهم وتفاعلهم ومساهمتهم في كل المبادرات التي تقوم بها المحافظة وتشرف عليها وتتابعها.

ووجه محافظ الإسكندرية الشكر إلى أهالي الإسكندرية لتفاعلهم مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة، وقال:" أننا نثق في شعب الإسكندرية أنه سيكون خلال الفترة القادمة على قدر من المسئولية ومزيد من الجدية ومزيد من الالتزام والانضباط لكي نستطيع أن نعبر جميعا بسلام من المرحلة الحالية"، مؤكدا أن "الإسكندرية تقدر" بنا جميعا. 

من جانبها؛ أوضحت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، أن مبادرة "دعمك حياة" تهدف إلى دعم القطاع الصحي بالإسكندرية ككل، ودعم احتياجات المستشفيات وجميع المستلزمات الطبية التي يحتاجها القطاع الطبي، بالإضافة إلى دعم "جيشنا الأبيض" أعضاء الفريق الطبي أنفسهم الذين يبذلوا قصارى جهدهم. 

وأشارت عازر إلى أن "الإسكندرية تقدر" ليس فقط بمسئوليها ولكن بمواطنيها وشعبها ورجال أعمالها وجمعياتها وكل فئات المجتمع المدني، لافتة إلى أن المبادرة تتوقع كامل الدعم من كل الجهات، وقدر من التبرعات لكافة الاحتياجات الموجودة في القطاع الطبي.

 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة