بدء أمتحانات الصف الاول الثانوى فى أسوان
بدء أمتحانات الصف الاول الثانوى فى أسوان


بدء امتحانات الصف الأول الثانوي في أسوان

مصطفي وحيش

الأحد، 05 أبريل 2020 - 01:01 م

بدأت الإمتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي في محافظة أسوان في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد، وفق الجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم حيث يؤدى الطلاب الامتحانات بمنازلهم .

وقال د. السيد الفيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان إنه تم إنهاء كافة الاستعدادات لإنطلاق الإمتحانات التجريبية للصف الأول الثانوى سواء من جهاز التابلت أو أى جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالانترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.
وأوضح أن هناك غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمتابعة سير الامتحانات التجريبية ولضمان تمكن الطلاب من الدخول على المنصة الإمتحانية، وفى حالة مواجهة أى مشكلة في الامتحان على الطالب أن يتواصل مع مدرسته، بالإضافة إلى التوجه لأقرب سنترال أو فرع لشركة الإتصالات في حال وجود مشكلة فى تشغيل أو تفعيل الشريحة.
وقال د. السيد الفيومي، إن المديرية انتهت من تسليم جميع شرائح الإنترنت الخاصة بالتابلت لـ 5657 طالب وطالبة بالصف الأول الثانوى للعام الدراسى 2019 / 2020 والتى بدأت من يوم 30 مارس الماضي لافتاً إلى أنه تم التنسيق المسبق مع الشركة المصرية للإتصالات وذلك تنفيذًا لتعليمات محافظ أسوان بالحد من التجمعات والتكدس أمام مراكز وفروع الشركة وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا حيث تم تقسيم أولياء الأمور والطلاب بأعداد قليلة على الفصول الدراسية وأفنية المدارس بعيداً عن الإزدحام مع تعقيم وتطهير هذه المدارس.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة