حزب الوفد بالبحيرة يوزع منشورات بالقرى للتوعية بمخاطر فيروس كورونا
حزب الوفد بالبحيرة يوزع منشورات بالقرى للتوعية بمخاطر فيروس كورونا


حزب الوفد بالبحيرة يوزع منشورات بالقرى للتوعية بمخاطر فيروس كورونا

فايزة الجنبيهي

الأحد، 05 أبريل 2020 - 02:35 م


نظمت لجنة حزب الوفد بالبحيرة برئاسة المهندس عبد الباسط الشرقاوي عدة حملات للتوعية من مخاطر العدوى من فيروس كورونا.

وأكد المهندس عبد الباسط الشرقاوي رئيس لجنة البحيرة على مشاركة الحزب وقياداته ورؤساء اللجان الفرعية بجميع مراكز المحافظة  جنبا لجنب مع الأجهزة التنفيذية ومديرية الصحة بالمحافظة فى توعية المواطنين بمخاطر التجمعات فى نقل العدوى.

 كما أكد قيام الحزب بتوفير أماكن مناسبة وصحية بالتنسيق مع اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة وتوفير الرعاية الصحية لكبار السن، وطالب الجميع بالتكاتف مع أجهزة الدولة والالتزام بالتعليمات الوقائية حتى نعبر هذه الأزمة. مؤكدا على رش المقاعد التي يجلس عليها المواطنين، باستمرار وتعقيم المكان بالكامل كل ساعة،   ومنع تكدس وازدحام المواطنين، حرصًا على صحتهم.

ولفت  المحاسب أسلام المغربي نائب رئيس الحزب إلى مشاركة الحزب فى صرف المعاشات من خلال أقامة عدد من السرادقات وتنظيم عملية الصرف ، لافتا إلى أن ذلك يأتي فى أطار المشاركة المجتمعية وتوفير مكان آمن لأصحاب المعاشات وتسهيل تحركهم

وأضاف المهندس عامر عريف رئيس لجنة الوفد بمركز الدلنجات إلى توزيع عدد كبير من المنشورات واللافتات الإرشادية بقرى المركز بمشاركة أعضاء الحزب ، مطالبا جميع فئات الشعب بالالتفاف حول القيادة السياسية والأجهزة التنفيذية فى جهودهم للحد من انتشار فيروس الكورونا من خلال الحد من التجمعات والالتزام بأتباع الطرق الوقائية والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة