محافظ أسوان يناشد أهالى المحافظة بعدم الخروج من المنازل 
 محافظ أسوان يناشد أهالى المحافظة بعدم الخروج من المنازل 


محافظ أسوان يناشد أهالي المحافظة بعدم الخروج من المنازل

نادية البنا

الأحد، 05 أبريل 2020 - 03:01 م

 ناشد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أهالى المحافظة بضرورة الإلتزام بالضوابط والتعليمات التى وضعتها الدولة للحماية من إنتشار الفيروس بالحد من التجمعات والإختلاط بجانب عدم الخروج من المنازل إلا فى الضرورة القصوى أو لأداء الأعمال المنوطة بهم وهو الذى يتطلب فى نفس الوقت أهمية تنفيذ النصائح والإرشادات الخاصة بالنظافة العامة والشخصية وغيرها لتلافى أى إصابات بهذا المرض .


وأكد على أن كافة أجهزة المحافظة إتخذت الإجراءات والتدابير الإحترازية التى تساهم فى تحقيق الوقاية المطلوبة بهذا الشأن من خلال تطهير وتعقيم الشوارع والميادين والمناطق السكنية ومحطات السكك الحديدية والمواقف ، علاوة على الأسواق والمنشأت والمؤسسات العامة والخاصة .
 وكشف اللواء أشرف عطية عن أنه تم تخصيص 4 أتوبيسات من مشروع النقل الداخلى للقيام بنقل الركاب القادمين عبر قطارات السكك الحديدية إلى أماكن إقامتهم وخاصة القطارات التى تصل بعد بدء فترة الحظر.


يأتي ذلك بالتنسيق مع مديرية أمن أسوان لضمان توصيل المواطنين لمنازلهم وتخفيف المعاناة ومشقة الإنتقال عن كاهلهم ، بجانب عدم تعرضهم لأى مسألة قانونية أو غرامات مالية .


ولفت إلى أن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة للتدخل السريع عند ورود شكاوى عن وجود تجمعات ومنها ما تم اليوم أمام سنترال ومكتب بريد إدفو للتعاقد ودفع رسوم الأنترنت حيث تم تنظيم الدخول والخروج بالتعاون مع مجموعات من الشباب المتطوع .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة