وزارة التربية والتعليم بالغربية
وزارة التربية والتعليم بالغربية


الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي.. بدون مشكلات

فوزي دهب- أحمد أبورية

الأحد، 05 أبريل 2020 - 06:08 م

تابع ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، سير الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي، من خلال تقارير غرف العمليات الفرعية مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، والتي أكدت سير الامتحان في موعده المقرر وفق الجدول الزمني المعد مسبقاً من قبل الوزارة. 

ويؤدي طلاب الغربية البالغ عددهم 30220 طالب منتظم، 1277 طالب خدمات بإجمالي 31297 طالب، الامتحان التجريبي مع محافظات الجيزة وسوهاج وقنا وأسوان وشمال وجنوب سيناء من منازلهم. 

وقد أكد وكيل الوزارة أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية والفرعية بالإدارات والتي تم تشكيلها من التعليم الثانوى  والتطوير التكنولوجى والإحصاء جاهزة لاستقبال أي مشكلات قد تعترض الطلاب أثناء سير الامتحان. 

هذا وقد وفرت المديرية 23 رقم للدعم الفني بالإضافة إلى رقم أرضي ورقم واتساب، حتى يتسنى لجميع الطلاب التواصل بسهولة مع الدعم الفني أثناء سير الامتحان. 

من ناحية أخرى، فقد أكد "حسن" على استمرار عملية صرف المعاشات بمدارس الغربية الـ33 المجهزة على مستوى الإدارات العشر لهذا الإجراء وذلك فى ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وعلى جانب أخر، أكد وكيل الوزارة أنه تم أمس توزيع أسئلة المشروعات على طلاب الخط العربي البالغ عددهم 41 طالب وطالبة بمنازلهم والتابعين لـ7 مدارس تابعة لـ 8 إدارات تعليمية، حيث سيتم تسلم تلك المشروعات من الطلاب  بعد الانتهاء منها بعد 14 يوماً ليتم ارسالها للوزارة، وفقا للتعليمات الواردة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة