روبي في الصورة وبجوارها الدراجة
روبي في الصورة وبجوارها الدراجة


روبي تتحدى ملل كورونا بـ«الدراجة»

محمد طه

الأحد، 05 أبريل 2020 - 11:54 م

 

شاركت الفنانة روبي جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وظهرت روبي في الصورة وبجوارها الدراجة الخاصة بها، لتتحدى بها الملل البقاء في المنزل، في إطار مكافحة فيروس كورونا المستجد الذي يجتاح العالم حاليًا.

وتشارك روبي، في فيلم "حلم سوسن" بطولة أحمد فهمي، وعمرو عبدالجليل، ومحمد ثروت، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، شركة سينرجي فيلمز، والذي انطلق تصويره مؤخرا بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وكانت آخر أعمال روبي فيلم "حملة فرعون"، الذي عرض في عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولته عمرو سعد، حمدي الميرغني، سوزان نجم الدين، والممثل العالمي مايك تايسون، وعدد كبير من ضيوف الشرف، من إخراج رءوف عبد العزيز.

وأثر فيروس كورونا المستجد بشكل مباشر على صناعة الفن وعلى نشاط الكثير من النجوم بكل أنحاء العالم، فهناك حفلات غنائية تم إلغائها، كما أن صناع الكثير من الأفلام اضطروا لتأجيل التصوير أو استبعاد التصوير في الأماكن التي انتشر بها الفيروس.

وتواصل وزارة الصحة والسكان المصرية رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة