خالد أبو بكر خالد أبو بكر

خالد أبو بكر: مسلسل «الاختيار» سيكون علامة فارقة في تاريخ الدراما العربية‎

رضا خليل الإثنين، 06 أبريل 2020 - 01:16 ص

أثنى خالد أبو بكر، على مسلسل «الاختيار» الذي يتناول قصة أسطورة الصاعقة «أحمد المنسى»، قائلًا إن هذا المسلسل علامة فارقة في تاريخ الدراما العربية، وأشار أبو بكر خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، إن المسلسل حكاية وحدوته كبيرة جدًا، يتناول قصة البطل الشهيد أحمد صابر المنسى، مضيفًا، أن هذا المسلسل علامة فارقة في تاريخ الدراما العربية، والإنتاج الدرامي.

وواصل، مسلسل الاختيار مباراة رائعة في التمثيل بين أمير كرارة وأحمد العوضي، ما قدمه أمير كرارة مختلف تمامًا في تاريخه الفني عن هذا المسلسل، لافتًا أن أحمد العوضى صاروخ قادم.. حتى الأمس تامر مرسى كان واقف على تفاصيل متعلقة بهذا المسلسل.. سـأكون فخور جدًا بهذا العمل، حيث سيشهد الكثير من النجوم، وعدد كبير من الشخصيات.

وكشفت شركة سينرجى، المنتجة لمسلسل «الاختيار» بطولة النجم أمير كرارة، المقرر عرضه في رمضان المقبل على شاشة ON، الأفيش الرسمي للعمل، والذي يتناول قصة أسطورة الصاعقة أحمد المنسي، وتصدر بطل العمل أمير كرارة الأفيش حاملا سلاحا في وسط الصحراء مرتديا زى القوات المسلحة في رحلة الدفاع عن الأرض والعرض، وظهر كرارة على الأفيش يشبه قوات المارينز.

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة