القومية للأنفاق
القومية للأنفاق


"القومية للأنفاق": افتتاح 6 محطات مترو جديدة 25 أبريل الجاري

نشوة حميدة

الإثنين، 06 أبريل 2020 - 10:32 ص

صرح اللواء الدكتور عصام والي، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للأنفاق، بأن جميع المواعيد التي تم تحديدها لافتتاح المشاريع القومية التابعة للهيئة ومنها (الخط الثالث الخط الرابع لمترو الأنفاق وكذلك القطار الكهربائي و المونوريل) لا تزال سارية.

وبحسب بيان صحفي، أوضح "والي" أن المشروعات تسير وفق البرامج الزمنية المخطط لها على الرغم من تعليق العمل ببعض مواقع تلك المشاريع لفترة وجيزة جداً نظراً للظروف الطارئة التي تمر بها البلاد والعالم أجمع، وحزمة القرارات والإجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة المصرية للسيطرة على تداعيات أزمة فيروس كورونا وذلك للحد من انتشاره والسيطرة عليه.

وأشار إلى أنه تم توجيه كافة الشركات المنفذة القائمة على تنفيذ هذه المشاريع الحيوية بضرورة مواصلة العمل الجاد واتخاذ القرارات التي من شأنها العمل على تدارك أي تأخر قد نتج عن تلك الفترة حتى يتم الإنتهاء من كافة الأعمال المتفق عليها وتسليمها في مواعيدها المحددة.

وقد استجابت جميع شركات المقاولات المصرية والأجنبية والمكاتب الاستشارية العاملة بتلك المشاريع لتلك التوجيهات استشعاراً لحجم المسئولية التي تقع على عاتق الجميع وإيماناً منهم بضرورة الالتزام بتحقيق وإنفاذ رؤية وطموحات القيادة السياسية للبلاد والذي لن يكون إلا بتكاتف الجميع والعمل الدؤوب لسرعة إنجاز كافة المشاريع عموماً وخاصةً الحيوية منها التي تخدم المواطنين بشكل رئيس.

جدير بالذكر أن وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، قد أكد في تصريحات صحفية سابقة، افتتاح 6 محطات مترو جديدة ضمن المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو في 25 أبريل الجاري، وهي (النزهة- هشام بركات--عدلي منصور -الهايكستب-قباء- عمر بن الخطاب).



 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة