‎الأقصر الأزهرية
‎الأقصر الأزهرية


‎الأقصر الأزهرية تواصل تطهير وتعقيم إداراتها ومعاهدها للوقاية من كورونا

محسن جود

الإثنين، 06 أبريل 2020 - 10:42 ص

 تواصل الإدارة الزراعية بمنطقة الأقصر الأزهرية عمليات التعقيم والتطهير بجميع مكاتب المنطقة وإداراتها والمعاهد التابعة لها .

يأتي ذلك في إطار تطبيق المنطقة للإجراءات الاحترازية من أجل الصحة العامة وللوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وذلك تحت إشراف فضيلة الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة. حيث قام المهندس طارق الرشيدي المشرف على الإدارة الزراعية بمنطقة الأقصر الأزهرية بتنفيذ عمليات التعقيم مساء أمس الأحد الموافق 4/4/2020 م وذلك للمرة الرابعة خلال 20 يوماً وبمساعدة عمال المنطقة.

 وتم رش المكاتب والأسطح والأرضيات بالمنطقة ومعهدي الشيخ الطيب وفتيات الأقصر المجاورين لمبنى المنطقة . وأشار " الرشيدي " إلى أن التعقيم يتم من خلال استخدام المحاليل والمركبات الكيميائية ، التي أثبتت قدرتها على التطهير من فيروس الكورونا وذلك بحسب المراجع الدولية والمعايير المعتمدة وضمن إرشادات منظمة الصحة العالمية .

 وأكد رئيس منطقة الأقصر الأزهرية على أن عمليات التطهير والتعقيم تأتي حرصًا على سلامة العاملين والمترددين علي المنطقة ومعاهدها التي أنهت إجراءات التعقيم ثلاث مرات وتواصل التطهير خلال هذا الأسبوع للمرة الرابعة وللتأكيد على النظافة واتخاذ التدابير الوقائية والتوعية ؛ وشدد على العاملين بإتباع إجراءات التطهير والوقاية بصفة مستمرة على أن يتم تعقيم باقي المعاهد وفقاً للخطة المعتمدة.‎
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة