لطلاب التعليم الفني "تجاري"
لطلاب التعليم الفني "تجاري"


بالصور .. لطلاب التعليم الفني "تجاري" تعرف على المناهج المحذوفة

منةالله ممدوح

الإثنين، 06 أبريل 2020 - 01:19 م

تنشر« بوابة اخبار اليوم» الأجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية لطلاب التعليم الفني القسم " تجاري" وذلك بعد توقف الدراسة منذ ١٥ مارس.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الأجزاء المحذوفة من المناهج المقررة للتعليم الفني حتى يوم 15 مارس 2020 (موعد تعليق الدراسة).

وأكدت أنه بالنسبة لامتحانات الدبلومات الفنية يقوم قطاع التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للوفاء بجميع  الإجراءات والإلتزامات المطلوبة بهذا الشأن.

ونظرًا لكثرة الاستفسارات عن الأجزاء التى لن تدخل في التقييم فى اختبار نهاية العام والتى كان مقررًا لها التدريس بعد تاريخ 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة) فقد تم إرسال قوائم بجميع الأجزاء بكافة المقررات والتخصصات التى لن تدخل فى التقييم فى آخر العام إلى المديريات التعليمية لإعلانها على صفحاتها الرسمية، وكذلك يتولى مديرو عموم التعليم الفني بالمديريات التعليمية مسئولية متابعة إعلانها على الصفحات الرسمية للمدارس على مواقع التواصل الإجتماعى، كما قام قطاع التعليم الفنى بإعلانها على منتديات قطاع التعليم الفنى من خلال الرابط  http://www.fanyeduc.yoo7.com/ ، كما ستعلن أيضًا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني.

ونظرًا لأن أعمال طباعة الأوراق الامتحانية قد بدأت قبل تاريخ تعليق الدراسة مما يعنى أن بعض الأوراق الامتحانية التي تم طباعتها وتحتوي على أجزاء لن يتم تقديرها وسيتم إعادة توزيع الدرجات المخصصة لها على بقية أسئلة الأمتحان بما يضمن مصلحة الطلاب أثناء عملية التقدير .

و بخصوص طلاب سنوات النقل بالمدارس الفنية سوف يتم إلاعلان عن البحوث التطبيقية المطلوبة خلال الفترة من 18- 23 أبريل 2020  وفقًا للخطة الزمنية التى تم الإعلان عنها، وسوف يتم تخصيص الفترة من 26 إبريل حتى 15 يونيو 2020 لإعداد البحوث التطبيقية

لطلاب التعليم الفني "تجاري"

لطلاب التعليم الفني "تجاري"

لطلاب التعليم الفني "تجاري"

لطلاب التعليم الفني "تجاري"

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة