خبيرة طاقة خبيرة طاقة

«خبيرة طاقة» تحذر من اختراق قوانين السكون خلال أيام اكتمال القمر

منى إمام الإثنين، 06 أبريل 2020 - 01:36 م

أعلنت خبيرة طاقة المكان د.مها العطار، بداية اكتمال القمر الأن في الساعة الثانية عشر ويستمر هذا الاكتمال ثلاث أيام وينتهى في الساعة الثانية عشر بعد غد الأربعاء 8 أبريل، وهي فترة سكون ومن يخترق قوانينها ينال العقوبة .

وأوضحت د.مها العطار، أن عقوبة خرق قوانين السكون المتعلقة بأيام اكتمال القمر، تتضمن على سبيل المثال أن من يتزوج أو يخطب في هذه الفترة ينفصل، ومن يبدأ عمل أو تجارة يفسد، ومن يجري عمليات جراحية تفشل، ومن يكتب عقد ويشترى ويبيع يخسر، وهي فترة ينبغي فيها السكون والتعبد للخالق الصلاة والصيام والدعوات .

وأضافت أن قوانين الحياة منذ بدأ الخلق مستمرة حتى الأن بدون تغيير ومن يعرف أهميتها يعيش فى سعادة ويمتلك مفاتيح القوة التى منحها الله لنا، وان سر قوتك من توازن قوى الطبيعة التى منحها الله لك، أذ أهملتها تنال العقاب والضعف والمرض ويتغلب عليك الشيطان كما وعد الله بذلك ولكنك تنسى عدوك الحقيقى .

وأشارت إلى أن المرض يأتى من خوفك وضعفك يأتى من قانون الجذب الذى يخلقة لك الشيطان ليقلب موازين قوتك ضدك، ولكن تمكن منك الشيطان وقطع التواصل الروحى مع خالقك وتركك تصارع الحياة بدون قوتك من الله، مضيفه الي ان الشمس والقمر أيات من الله لمساعدتك ولكن يعكس الشيطان الأيات عن طريق قوتك أنت بدون أن تدرى ويخفى عنك شجرة المعرفة حتى يتم أضعافك ليتمكن منك.

وأضافت أن هناك قوة تستمدها من القمر والشمس والطبيعة ولكنك لا تعرفها الأن بسبب جهلك بقوانين الحياة وسر قوتك الحقيقي، وأنك الآن محاط بالتكنولوجيا التى صنعها الشيطان والذى سوف يدمرها الله قريبآ لمصلحتك.

وأشارت إلى انه بعد تغلبك على الكورونا سيتم إيهامك بوجودها وعند عدم التصديق سيتم الأنتقال للمرحلة التالية من التحكم بك وأحكام القبضة عليك عن طريق عكس قوانين الطبيعة لضعفك، بعد أن كانت سر قوتك ، والقمر يساعدك الآن بأمر من الله أستمع له وصدق نفسك، وأنت الأقوى فلا تخف وحافظ على حياتك.

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة