علي عيسى رئيس الجمعية
علي عيسى رئيس الجمعية


جمعية رجال الأعمال تعلن مساندتها للحكومة في استمرار النشاط الاقتصادي 

وائل المزيكي

الإثنين، 06 أبريل 2020 - 02:51 م

أشاد مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس علي عيسي، بأداء الحكومة وتعاملها مع أزمة وباء كورونا في معالجتها لتبعاتها المختلفة باحترافية شديدة خاصة علي الصعيد الصحي والاجتماعي والاقتصادي.

واعلن مجلس إدارة الجمعية تأييده الكامل للقرارات الاقتصادية والاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة في اطار جهود الدولة في الحفاظ علي العمالة المصرية وصحة المواطنين بالتزامن مع استئناف عمل الشركات في قطاع المقاولات بكامل طاقتها في مختلف المواقع الانشائية والمشروعات الكبري.

واضاف مجلس إدارة الجمعية في بيان له، تتوجه جمعية رجال الأعمال المصريين، بخالص الشكر والتقدير للدولة المصرية قيادة وحكومة علي القرار الحكيم الذي اصدرته بضرورة استئناف شركات المقاولات العمل بكامل طاقتها في المواقع الإنشائية والمشروعات القومية الكبري وذلك باتخاذ الشركات والعاملين بها كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا علي صحة وحياة العاملين حيث ان العنصر البشري أهم عناصر منظومة الإنتاج.

 واضافت الجمعية، أن قرارات الحكومة تعكس حرص الدولة المصرية علي إستمرارية العملية الانتاجية والحفاظ علي المصدر الرئيسي للدخل لأكثر من 26 مليون أسرة مصرية، حيث يعمل أكثر من 18 مليون منهم في القطاع الخاص.

وشدد البيان، علي تأكيد جمعية رجال الأعمال المصريين، مساندتها الكاملة للحكومة بضرورة إستمرار النشاط الاقتصادي ودفع عجلة الانتاج بكامل طاقاتها مع الالتزام التام بكافة الاجراءات الخاصة بالحظر الجزئي المفروض حتي يتمكن مجتمع الأعمال من الحفاظ علي تلك العمالة وتتمكن مصر من الخروج من تلك الأزمة بأٌقل الاضرار الممكنة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة