الإعلامي محمد البا
الإعلامي محمد البا


90 دقيقة يكشف ماذا يحدث في قرى العزل.. وسر شائعات الاخوان الليلة

رضا خليل

الإثنين، 06 أبريل 2020 - 03:29 م

يكشف الإعلامي محمد الباز فى برنامج ٩٠ دقيقة بقناة المحور الفضائية ، تفاصيل تعامل الدولة مع فيروس كورونا ، وكيف تتعامل الوزارات المختلفة خاصة وزارة التعليم العالى والصحة وكيفية التنسيق بين أجهزة الدولة المختلفة لمواجهة هذه الأزمة ، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين.

ويواصل الإعلامى محمد الباز ، كشف تفاصيل عدد من الشائعات التي تروجها وسائل الإعلام المملوكة لقطر وتركيا ويعمل بها أجراء جماعة الإخوان حول الوضع في مصر ، كما يواصل كشف تفاصيل ما يحدث في قرى الدقهلية والغربية والمنوفية والمنيا مع كورونا.

ويستضيف الإعلامى محمد الباز ، الداعية الإسلامي أحمد الطلحى في حوار خاص يكشف ماذا يجب على المصريين للتعامل مع كورونا وكيف نواجه أزمة كورونا شرعيا وكيف تعامل الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة مع الأمراض والأوبئة؟

ويتحدث الداعية احمد الطلحى في ليلة النصف من شعبان عن كيف نتعامل مع مصابي و ضحايا كورونا وكيف يتم الغسل والصلاة والدفن ولماذا يجب على الجميع الالتزام بقرارات الدولة خلال حظر التجول .

ويوضح حكم المخالفين لقرارات الدولة والذين يستغلون الأزمة لتحقيق أرباح مالية كما يجيب الداعية الإسلامي أحمد الطلحى على جميع استفسارات وتساؤلات المشاهدين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة