صورة تعبيرية صورة تعبيرية

آخر ساعة في حظر التجول.. تشتري إيه؟

إيمان طعيمه الإثنين، 06 أبريل 2020 - 04:36 م

طلبات البيت لا تنتهي، خصوصا في ظل وجود أطفال صغار، ومنذ أن فرضت الحكومة المصرية حظر التجوال من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحا، وتعمل ربات البيوت على شراء كل ما تحتاجه بشكل يومي لضمان توافر احتياجات الأسرة بشكل مستمر. 

 

لكن أحيانا تغفل ست البيت عن شراء أشياء محددة وتتذكرها فقط قبل وقت حظر التجول بساعة واحدة. 

 

طرحت "بوابة أخبار اليوم" سؤالا على أحد جروبات السيدات الموجودة على صفحات السوشيال ميديا، "آخر ساعة في حظر التجول.. تشتري إيه؟". 

 

وجاءت الردود بشكل طريف، والتي أجمعت على التسالي من اللب والسوداني والفشار والشيبسي والمشروبات الغازية والعصائر، لكي تكون السهرة سعيدة. 

 

وتنوعت الردود الأخرى ما بين شراء العيش والفول والزبادي واللبن للسحور، الجبن بمختلف أنواعها، دواء ماما، حفاظات الأطفال، السجائر والمعسل والفحم لزوجي، بسبوبة وأم علي وكريم كراميل، مخبوزات للنقنقة.


وقالت بعضهن إن آخر ساعة غالبا ما تكون وكأنها الأصعب حيث يتم تذكر العديد من الأمور فجأة، ويكون على رجل البيت محاولة الإسراع في شراء كل الاحتياجات ومنها خبز وجبن وبعض الأطعمة الأخرى، وأحيانا كروت شحن، أو شحن الإنترنت.

 

وذكرت بعضهن أن هناك الكثير من الأمور غير أساسية ولم تكن ضرورية في الأوقات العادية، ولكن تخوف البعض من الاحتياج إليها وأنها قد تنتهي، دفعهم لشرائها وكأنها آخر لحظة في الشراء وليس وقت حظر فقط.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة