صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


محافظ أسوان: زيادة الراتب الشهري للعمالة اليومية بمستشفى الجامعة

مصطفي وحيش

الإثنين، 06 أبريل 2020 - 04:49 م

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أنه تم التنسيق مع الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان على زيادة الراتب الشهرى للعمالة اليومية بداية من أول مايو القادم، وذلك من أجل تحسين مستوى الدخل والمعيشة لهؤلاء الشباب الذي يتطلع لحياة كريمة.

وشدد في الوقت نفسه على ضرورة الإلتزام والإنضباط في أداء الأعمال المنوطة بهم والتى تتعلق بأرواح المرضى وسلامتهم حيث أن مستوى الأداء سيكون تحت التقييم المستمر والحرص على إثبات الجدية للإستمرار فى عملهم من عدمه .

وكشف اللواء أشرف عطية، بأنه تم إعطاء توجيهات لوكيل وزارة الصحة الدكتور إيهاب حنفى بالتنسيق مع مستشفى أسوان الجامعى بوقف العمل من باكر فى قسم الإستقبال بالمستشفى وتحويل المرضى والمترددين على قسم الإستقبال بمستشفى التأمين الصحي، وذلك بعد إكتشاف دخول حالة مصابة بالكورونا لمدة 24 ساعة قبل وفاتها أثناء نقلها إلى مستشفى العزل بالصداقة الجديدة .

وأكد على أنه فى نفس الوقت سيتم غلق قسم العناية المركزة وتحويل الحالات الحرجة وخاصة حالات الإشتباه بمرض كورونا المستجد إلى مستشفى الصدر لحين الإنتهاء من عملية التعقيم الكامل للقسم وباقى أقسام المستشفى الجامعي كإجراء إحترازي لمواجهة إنتشار المرض .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة