خالد ميري
خالد ميري


خاص| ميري يشيد بدور الصحفيين خلال أزمة كورونا.. ويؤكد الرئيس أول من أشاد بدورهم

شادي محمد

الإثنين، 06 أبريل 2020 - 05:06 م

أعرب الكاتب الصحفي، خالد ميرى، وكيل نقابة الصحفيين والأمين العام لاتحاد الصحفيين العرب، عن تقديره للصحفيين الإعلاميين لما يقومون به من نقل الحقيقة بكل مهنية وموضوعية و وطنية فى تناولهم لأزمة فيروس كورونا المستجد الذى يجتاح العالم.

وقال ميري في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن الصحفيين والإعلاميين يحملون أمانة المهنة ويواصلون أعمالهم ويقومون بنشر الوعى ومواجهة الشائعات، ويتحملون كل المخاطر دون شكوى، مؤكدا أنهم يؤدون رسالتهم وهمهم كان و سيظل الوطن والحقيقة .

وأكد ميري أن أول من وجه الشكر للصحفيين والإعلاميين هو الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مثنياً على جهودهم لنقل الحقيقة وأيضاً رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي، كما أن منظمة الصحة العالمية أكدت دور الصحفيين الوطني خلال أزمة كورونا، مضيفًا أن الجميع شاهد برج خليفة وهو يكتسي بألوان ويكتب عليه كلمة شكر للصحفيين. 

واختتم ميري تصريحاته بتوجيه رسالة شكر مستحقة للصحفيين لأنهم يخشون على أوطانهم من أي مخاطر قد تواجه شعوبهم، حتى لو تطلب الأمر وجودهم في بؤرة الأخطار. الأمر الذي لاقى استحسان من جانب الصحفيين والإعلاميين، خاصة انهم من الفئات القليلة في المجتمع الذين يستمرون في العمل ليل نهارا بجانب الأطباء ورجال الشرطة والجيش. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة