السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف
السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف


نقيب الأشراف يهنيء رئيس الجمهورية والشعوب العربية بليلة النصف من شعبان

إسراء كارم

الإثنين، 06 أبريل 2020 - 05:06 م

 

هنأ السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، وكيل أول مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسى، والشعب المصرى والشعوب العربية والإسلامية، بمناسبة ذكرى ليلة النصف من شعبان 1441 هجرية.

وأكد نقيب السادة الأشراف، في بيان له اليوم، أن ذكرى ليلة النصف من شعبان، شهدت حدثا عظيماً، وهو تحويل القبلة إلى بيت الله الحرام، مصداقا لقول المولى عز وجل " قد نَرَى تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِى السَّمَاء فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّواْ وُجُوِهَكُمْ شَطْرَهُ ..".

وقال ، إن ذكرى تحويل القبلة تبعث برسالة وحدة الصف والتكاتف بين أبناء الأمة الإسلامية والعربية، لمواجهة التحديات والمخاطر والمؤامرات والأوبئة التى تحيط بالأمة فى وقتنا الراهن، داعياً كل شعوب العالم إلى الالتزام بتعليمات الجهات المعنية، حتى نعبر هذه الفترة بسلام، وننتصر على وباء كورونا اللعين.

واختتم نقيب السادة الأشراف قائلاً، تمر علينا ذكرى ليلة النصف من شعبان هذا العام، ونحن في أمس الحاجة، للوقوف خلف قادتنا، الذين لا يدخروا جهدا في تحقيق الأمن والسلام للوطن والمواطنين، داعياً المولى عز وجل أن يبلغنا رمضان وقد تلاشى هذا الوباء اللعين من العالم كله، وأن ينعم المولى عز وجل على جميع الشعوب بالأمن والسلام والرخاء، وكل عام وأنتم بخير.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة