محافظ قنا محافظ قنا

محافظ قنا: تحويل مخالفات التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة للنيابة العسكرية

أبو المعارف الحفناوي الإثنين، 06 أبريل 2020 - 06:02 م

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، استمرار  تنفيذ حملات الإزالة للقضاء علي كافة أشكال التعديات ومخالفات البناء بمختلف مراكز المحافظة، موضحًا  أنه طبقا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء وتعليمات وزير التنمية المحلية سيتم تحويل المخالفات الي النيابة العسكرية في ظل قانون الطوارئ .

وأشار إلى أنه في اطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بكل حسم مع حالات التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي خاصة مع من يستغلون اجراءات الدولة في التعامل مع فيروس كورونا المستجد ويقومون بارتكاب مخالفتهم من تعديات وبناء عشوائي .

وأوضح الوحدات المحلية لمراكز فرشوط والوقف وقـفط ، قامت بعدة حملات لإزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء العشوائي بالتنسيق مع وحدة استرداد أراضي أملاك الدولة بقنا وقوات الشرطة من مديرية أمن قنا، أسفرت عن ازالة 4 حالات تعدي علي أراضي أملاك الدولة ومخالفة بناء بدون ترخيص .

وأشار إلى أن الحملة نجحت في إزالة 3 حالات تعدي بالمباني علي أراضي أملاك الدولة بمركز فرشوط بمساحة 786 متر مربع  وإزالة حالة واحدة تعدي بالبناء علي أراضي أملاك الدولة بمركز الوقف بمساحة 950 متر مربع، بالإضافة إلى إزالة حالة بناء بدون ترخيص بمركز قـفط بمساحة137 متر مربع.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة