محافظ القليوبية يقود حملة إزالة مكبرة للتعديات على الأراضي الزراعية بالخانكة محافظ القليوبية يقود حملة إزالة مكبرة للتعديات على الأراضي الزراعية بالخانكة

محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالخانكة

أحمد عبدالفتاح الإثنين، 06 أبريل 2020 - 06:18 م

قاد عبد الحميد الهجان محافط القليوبية، اليوم، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بحرم محور الطوارئ الجديد بمنطقة الجبل الأصفر بحي الكويتي بالخانكة.

حيث تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ومركز شرطة الخانكة، حيث تمت إزالة 96 حالة بمساحة 14800م2 ما بين مسلحات خرسانية ومبان بالطوب الأبيض وأسوار وجراجات ومخازن وهناجر كلها بنيت بالمخالفة وبدون ترخيص وعلى الأرض الزراعية.

ومن جانبه شدد المحافظ علي ضرورة استكمال أعمال الحملة وإزالة جميع التعديات علي جانبي محور ترعة الطوارئ وتنفيذ القانون بكل حزم ضد المخالفين وعدم التهاون في حق الدولة حفاظا علي الرقعة الزراعية وأملاك الدولة وتغريم المخالفين وفرض أقصى العقوبات التي تصل إلى الغرمات والحبس.

وأوضح محافظ القليوبية، إلى أن حملات إزالة التعديات تأتى في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على مقدرات الوطن والأجيال القادمة.

وشارك بالحملة كل من رئيس مدينة الخانكة و رئيس الوحدة المحلية بالجبل الأصفر ومأمور مركز شرطة الخانكة وقوة أمنية من مديرية أمن القليوبية.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة