عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين
عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين


فكري: تطوير الزي المصلحي للعاملين بالسكة الحديد

نشوة حميدة

الإثنين، 06 أبريل 2020 - 08:05 م

أعلن عبد الفتاح فكري، رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، أن الفريق كامل الوزير وزير النقل يقدر دور كافة العاملين بهيئة السكة الحديد ومترو الأنفاق وقياداتهم خلال المرحلة الحالية والظروف التي تمر بها البلاد. 

أضاف رئيس النقابة--في ببان له-، أن وزير النقل أكد أيضا خلال لقائه بقيادات الهيئة ورئيس النقابة أن الهيئة تشهد في هذه الفترة طفرة تطوير غير مسبوقة من حيث تحديث أسطول العربات والجرارات لتوفير خدمة متميزة لجمهور الركاب الامر الذي يتطلب معه الاهتمام بالعنصر البشري حتى تكتمل منظومة التطوير .

كما أكد فكري أنه تم الاتفاق مع المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة علي حل مشاكل العاملين المشروع والاهتمام بالعنصر البشري الذي يعد الركيزة الأساسية للهيئة. 

كما أكد علي انه سوف يتم تطوير الزي المصلحي من حيث الخامات والموديلات والمقاسات بما يناسب التطوير الذي يتم حاليا في الهيئة. 

وناشد رئيس النقابة العامة العاملين من سائقين ومشرفي ومضيفي القطارات بالالتزام بالزي المصلحي حيث أنهم دائما في مقدمة العاملين والواجهة الرئيسية للهيئة أمام جمهور الركاب .

كما تقدم رئيس النقابة العامة بالشكر والتقدير لكافة العاملين بهيئة السكة الحديد برئاسة المهندس أشرف رسلان وقيادات مترو الأنفاق والمهندس علي فضالي رئيس الجهاز والمهندس خالد صبره العضو المنتدب وجميع العاملين بالمترو علي جهودهم التي يبذلونها في هذه الفترة وما يتحملونه من اجل تسيير حركة الهيئة لخدمة جمهور الركاب .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة