صورة تعبرية صورة تعبرية

بعد قرارات الرئيس.. تفاءل كبير بقطاع السياحة

مي سيد الإثنين، 06 أبريل 2020 - 11:34 م

شهد العالم إجراءات فريدة من نوعها بعد انتشار فيرس الكورونا الذي أعلنت عنه منظمة الصحة العالمية بأنه وباء عالمي طال جميع الدول أنحاء العالم و كانت من تلك الإجراءات وقف حركة الطيران بين الدول ضمن الإجراءات الاحترازية التي أخذتها الدول لمنع انتشار الفيروس و التي أثرت سلبا على حركة السياحة بين الدول. 

و جاء دور الحكومة المصرية لدعم قطاع السياحة الذي شهد آثار سلبية كبيرة،فجاءت قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم قطاع السياحة المصرية و هي إسقاط الضريبة العقارية على المنشآت الفندقية والسياحية لمدة 6 أشهر، و رفع كفاءة البنية التحتية للمنشآت السياحية واستكمال جميع المشاريع السياحية. 

في هذا الصدد أكد عدد من المستثمرين السياحيين أن الحكومة المصرية تبذل جهد كبير للحفاظ على صناعة السياحة و تقوم بدعم العاملين بالسياحة في ظل الظروف الراهنة و الاستثنائية. 

و أضاف أن صناعة السياحة تمرض و لا تموت متوقعين زوال هذا الوضع قريبا ورجوع حركة السياحة لطبيعتها قريبا، مؤكدين على استكمال جميع المشاريع السياحية لزيادة الغرف السياحة في مصر وعمل خطة لتطوير البنية التحتية للفنادق و لجميع المنشآت السياحية التي تعد من أهم عوامل نجاح و ازدهار صناعة السياحة.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة