صورة تعبرية
صورة تعبرية


خبيرة أبراج توضح صفات رجال في الحب حسب برجهم.. وهذه نصيحة للمراة

منى إمام

الإثنين، 06 أبريل 2020 - 11:42 م

 


قالت خبيرة الأبراج بسمة حنافي إن الحياة تجعلنا نتعامل مع أشخاص كثيرة من بينهم من نسعد بقربهم أو ننفر منهم، ربنا الأبراج تشير للمراة انطباعات الرجال في الحب حسب أبراجهم.


رجل الحمل في الحب
يعتبر مولود الحمل شغوف لا يوازيه حماسةً أي برج آخر، يصعب عليه الانتظار فهو يود الحصول على ما يرغب فيه فوراً، بارع في الحب والعلاقات الزوجية.

نصيحة للمرأة : عليكِ أن تعلمي أنّ مولود برج الحمل يتخلّى عن طبعه المتسلّط أمام من يحبّ، ويترك له المجال للمشاركة في اتّخاذ القرارات.

رجل الثور في الحب
هو وفيّ للحب، ويمنح عواطفه الوقت الكافي للنضج. يتملّكه الشغف تدريجاً في حال وقع تحت تأثير الحبّ من النظرة الأولى، لا يتراجع، ويعمل بثبات للمحافظة على علاقته، يريد حبيبة ملائمة في الشكل والمضمون.
إخلاصه في الحب يؤدي به الى التملك، غيور، لكنه رومنسي، دافئ، حنون وعاشق بامتياز، قادر على إرضاء شريكته، بحيث يمنحها أوقاتاً مفعمة بالمتعة.

نصيحة للمراة : إن كان مولود برج الثّور قد بدأ بجعلك تشعرين بأنّه شخصٌ تملكّيّ تجاهك، فاعلمي أنّه يهتمّ لأمرك، ولو كان اهتمامه مبالغاً به في بعض الأحيان.

رجل الجوزاء في الحب
ذكي ويفتقد الرومنسية، يفضل الكلام على الحب، ويبرع فيه أكثر مما يبرع في عيش الحب ذاته. يبحث عن شريك قادر على تحمّل ميله الى المغامرة والخروج عن المألوف، وفي معظم الأحيان، يتزوّج باكرا، ولا يسعى الى زواج غرامي بل الى ما يشبه الصداقة، لا يحب الدراما وقصص الحب الصعبة، فالحب بالنسبة إليه ينبغي أن يكون مرحاً وحماسياً ومثيراً.

نصيحة للمرأة : إن كان شريكك يترك لك المجال للكلام ويظهر لذّة في الإصغاء إلى ما تقولين، فهو بالتّأكيد يحبّك. إنّ مولود برج الجوزاء هو شخصٌ يحبّ الكلام، وإن أصبح شخصاً يصغي إلى ما تقولين، تأكدّي أنّه يحبّك.

رجل السرطان في الحب
رجل مثير للإرباك، معه لا يمكنك أن تتأكدي من شيء، فهو يهتم بك ويدللك يوماً، لتجديه في يوم آخر بارد وغير مبالٍ على الاطلاق، حساس جداً، حين تُجرح مشاعره ينغلق على ذاته، عاطفي يعكس شخصية عائلته وعاداتها تماماً كما يعكس القمر ضوء الشمس. إذا تزوج يكون ذلك طوال الحياة، الحياة الزوجية بالنسبة إليه تهدف الى الإنجاب والتواصل العاطفي مع الحبيب.

نصيحة للمرأة : بما أنّ العائلة هي من أولويّات مولود برج السّرطان، ستعرفين أنّه يحبّك إن عرّفك إلى والديه (وبالطّبع سيأخذ برأيهما عن علاقتكما)، ولكن إن كان دائماً على استعداد لخلق أعذارٍ تبقيك بعيدةً عن عائلته، فعليك أن تعيدي حساباتك.

رجل الأسد في الحب
الأسد الساطع يبحث عن شريك يشبهه تميزاً عاطفياً وفكرياً، ويحتاج الى الكثير من المديح ممن يود كسب قلبه، هو رمز الشجاعة والوفاء والجاذبية، وقوة الشخصية والحكمة، وعاشق شغوف جداً ومندفع، وقليلون هم الذين يستطيعون مقاومة سحره، لكنه أيضاً متطلب في العشق كثيراً، فهو يريد من المرأة التي يحبها أن تُظهر له كامل إعجابها واهتمامها به وإخلاصها المتفاني، بشكل عام، مولود الأسد ليس من النوع الذي يحب الزواج، والعلاقة العاطفية تكون جيدة ما دامت ممتعة ومسلية.

نصيحة للمرأة : يحبّ مولود برج الأسد أن يظهر أمام الجميع كشخصٍ كاملٍ، لا ضعف لديه ، ولكن تأكدّي أنّه يحبّك عندما يبدأ بالكشف لك عن ضعفه، وحين يطلب مساعدتك في الأوقات الصّعبة.

رجل العذراء في الحب
عاشق حساس، لكن لا تعميه العاطفة، رقيق ولطيف وقوي، رجل جدّي وصادق ملتزم ومؤمن بكل ما يقوم به، فهو عاشق قديم الطراز، يود دائماً أن يظهر بشكل أنيق ومرتب، خال من العيوب، ويتصرف بلباقة ونبل.
يسيطر دائماً على عواطفه، انتقائي جداً في خياراته، ويفتش عن امرأة تشبهه، قد لا يهمه لفت انتباه الآخرين إليه، ربما يُتهم بأنه بارد، لأنه يسعى جاهداً الى السيطرة على عواطفه، لكن ذلك بعيد عن الحقيقة، جاذبيته تكمن في تحفظه وخجله، وصعوبة الوصول إليه، ما يجعل الآخر متشوقاً ومتحمساً لاختراق هذا العالم المقفل لمعرفة ما يخفيه.

نصيحة للمرأة : حتّى وإن كان الأمر سيزعجك، فإنّ مولود برج العذراء يعبّر عن حبّه لك عن طريق الإكثار من “الاقترحات” وسعيه لجعلك شخصاً أفضل. إن لم يكن معجباً بك، لم يكن ليهتمّ لكلّ هذه التّفاصيل.

رجل الميزان في الحب
يتفهم الرجال من مواليد برج الميزان في الحب وجهات النظر الأخرى، ويتوصلون دائماً للتسوية مع الشريك حتى ولو على حساب مصالحهم الشخصية، ولذلك نجد أن زواجاتهم يكتب له النجاح دومًا، طيبة الميزان الزائدة نحو شريكته تعمل على علاج أي خلاف قد ينشأ، ولديه القدرة على تفهم احتياجاتها وتجاوز أخطاءها.

نصيحة للمرأة : هل يثق شريك بك؟ أم أنه لا يطيق فكرة ألّا يراك كلّ يوم؟ إن السّر لمعرفة إن كان فعلاً معجباً بك، هو معرفة مدى ثقته بك وتقبّله لفكرة حرّيّتك، ويعود السبب في ذلك إلى كون مولود برج الميزان شخصاً يغرم فوراً بالآخر.

رجل_العقرب في الحب
هو ليس بالعاشق السهل الذي يُظهر عواطفه ويكيل سيلاً من الرومنسية للمرأة التي يحب، يصعب فهم طبيعة مشاعره الحقيقية، كوكبه الحاكم بلوتون يرمز الى الغليان والثورة، العلاقة بمولود العقرب ليست إبحاراً في يمّ هادئ، لكنها عميقة ومتشعبة، يقوم فيها العقرب بالالتفاف حول “ضحيته” لجعلها تحت سيطرته.

نصيحة للمرأة : ستعرفين أنّ مولود برج العقرب يحبّك عندما يبدأ بإظهار مشاعره أمامك، سيظهر لك شفّافاً كالزجاج، وسيأخذك في دوّامة مشاعره التي قد تكون متخبطة في بعض الأحيان.

رجل القوس في الحب
عاشق مباشر خالٍ من العقد والموانع، يعاني الدونجوانية، فينتقل من علاقة الى أخرى ولا يعرف الاستقرار، الحياة في رأيه قصيرة جداً لإضاعتها في المقدمات التي لا طائل منها، عفوي ومندفع في الحب ويتبع غرائزه، جريء، يسير مباشرة نحو الهدف، يهوى خوض تجربة الحب، ومن العشاق المحبين جداً للملذات.

نصيحة للمرأة : إن كنتِ تشعرين أنّ شريكك يغيّر موضوع الحديث كلّما أتيت بذكر الاستقرار، فعليك أن تعيدي النّظر في بعض الأمور. ولكن إن كان مولود برج القوس يتحمس أمام موضوع الاستقرار معك، فهو يحبّك حقّاً، لأنّه شخصٌ قلّما يحبّذ فكرة الاستقرار.

رجل الجدي في الحب
غيور ومتملك في الحب، ويصعب عليه أن يترك عواطفه في مهب مزاج امرأة أو تحكّمها، ليس الجدي برج الحب، لأن السلطة تهمّه أكثر من الحب، فهو متحفّظ، بارد، لا يمكنه الانجراف بالشغف، بل يضع حدّاً لعواطفه، عازب صلب، سعيد بوضعه، يُقدم على زواج عاقل، يلبّي طموحاته في سنّ متأخرة.
نصيحة للمرأة : تشكّل علاقات العمل أهمّ العناصر في حياة مولود برج الجدي، لذا إن كان لا يمانع مرافقتك إياه، في حضور زملاء عمله، فهو يحبّك حقاً.

رجل الدلو في الحب
إنه العاشق الذي يُبقيك متشوقة وحذرة في آن لمعرفة ما هي خطوته التالية، ليس ذلك العاشق الممل الذي يرضى بحياة رتيبة مبرمجة سلفاً، مظهره اللامبالي هو الذي يجعل منه غاية في الجاذبية، يعتمد خططاً لجذب الشريك، تقوم على عدم إشعاره بالأمان، وبأنه على استعداد دائم لتركه والرحيل عنه الى آفاق أخرى، هو، بكل بساطة، رائع يتمتع بالطلة الجميلة والفكر الثاقب وحب المرح.

نصيحة للمراة : إن قال لك مولود برج الدّلو أنه يحبّك، فاعلمي ان ذلك صحيح، لن يفصح لك مولود هذا البرج عن باطن أحاسيسه إلّا إن كان مغرماً بك حقاًّ.

رجل الحوت في الحب
لا أحد يقع في الحب كالحوت، فهو يغرق فيه تماماً، الحياة بدون حب لا تعني شيئاً لمولود هذا البرج، يبحث دائماً عن شريك فريد، وعن حب مثالي، والحياة الزوجية لديه عبارة عن طريق يمكن أن يوصل الى أعماق الحوت ليكشف الكثير من الخبايا، رومنسي جداً الى حد السذاجة في علاقاته، بالرغم من كونه شديد الإخلاص، فإن ذلك لا يمنع خياله من أن يجمح في مغامرات صاخبة، شغوف جداً وعاطفي، وبدون حب يشعر بأنه ناقص وفارغ.

نصيحة للمرأة : يعرف مولود برج الحوت بكونه شخصاً غير منظّم ولا يحترم المواعيد. ولكن إن كان لا ينسى موعدكما ويأتي دائماً من دون أي تأخير، تأكدي ان مشاعره تجاهك صادقة، وأنه يعتبرك تستحقين تكبّده عناء الاهتمام بالوقت.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة