صبا مبارك صبا مبارك

أخبار الترند| صبا مبارك تتصدر «تويتر» برسالة من غرفة نومها

إيمان طعيمه الثلاثاء، 07 أبريل 2020 - 08:57 ص

تصدرت الفنانة الأردنية صبا مبارك، المركز الأول في ترندات موقع المدونات الاجتماعية «تويتر»، وذلك بعد إرسالها رسالة مؤثرة لجمهورها من غرفة نومها.

 

وجاء نص الرسالة كالتالي: «غريبة الحياة.. بس واضحة وصريحة وبتعطينا علامات احيان بنختار ما نقرأها.. سنين بنضل عايشين برات حالنا.. وعم نركض بالحياة.. وعم بنوسخ هالكوكب عالمهم وعالمش مهم.. وبلحظة بنفكرها مفاجأة، بتذكرنا الحياة انو التفاصيل مش بديهية و انو فش اشي بيتأجل.. الي ما بتعملو اليوم ممكن ما تقدر تعملو بعدين.. بدون اي تشاؤم بكرا مش مضمون.. وازا بكرا كان عتمة بيجوز الي بنحبهم يروحو و يتركوا والأسباب تتعدد».

وتابعت: «احلامنا بتسيطر عليها الأولويات.. وحدتنا بتزيد.. لانو ما تعلمنا نقعد مع حالنا.. ومع هيك و بنص هالجو الغائم عالانسانية.. في احساس دافي عم بيقرب الناس من بعض كمان مرة بكل عزلتهم.. رجعنا نشتاق ونشكر الله عالنعم البسيطة من الهوا والشمس للأكل الي في غيرنا مش ملاقيه للصحة... وكتير اشياء».

«مش قصدي اكون كئيبة ابدا.. انا متأكده انو رح نتجاوز هالمحنة...بإذن الله.. وبس تخلص... نرجع كل فترة ونقعد مع حالنا ونبوس أهلنا ونمشي عالطريق ونشم هوا ونتطلع بعين الناس مش موبايلاتنا.. لكي لا ننسى ❤️ #besafe.. #stayhome if you can afford it».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

غريبة الحياة.. بس واضحة وصريحة و بتعطينا علامات احيان بنختار ما نقرأها سنين بنضل عايشين برات حالنا و عم نركض بالحياة.. و عم بنوسخ هالكوكب عالمهم و عالمش مهم.. و بلحظة بنفكرها مفاجأة، بتذكرنا الحياة انو التفاصيل مش بديهية و انو فش اشي بيتأجل.. الي ما بتعملو اليوم ممكن ما تقدر تعملو بعدين.. بدون اي تشاؤم بكرا مش مضمون.. و ازا بكرا كان عتمة بيجوز الي بنحبهم يروحو و يتركوا و الأسباب تتعدد احلامنا بتسيطر عليها الأولويات وحدتنا بتزيد.. لانو ما تعلمنا نقعد مع حالنا و مع هيك و بنص هالجو الغائم عالانسانية.. في احساس دافي عم بيقرب الناس من بعض كمان مرة بكل عزلتهم رجعنا نشتاق و نشكر الله عالنعم البسيطة من الهوا و الشمس للأكل الي في غيرنا مش ملاقيه للصحة... و كتير اشياء مش قصدي اكون كئيبة ابدا.. انا متأكده انو رح نتجاوز هالمحنة...بإذن الله و بس تخلص... نرجع كل فترة و نقعد مع حالنا و نبوس أهلنا و نمشي عالطريق و نشم هوا و نتطلع بعين الناس مش موبايلاتنا.. لكي لا ننسى ❤️ #besafe #stayhome if you can afford it Spread #love and #faith

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak) on



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة