داليا السواح عضو جمعية المحللين الفنيين المصرية داليا السواح عضو جمعية المحللين الفنيين المصرية

داليا السواح: القرارات الرئاسية رسالة طمأنة للشعب والقطاع الخاص

وائل المزيكي الثلاثاء، 07 أبريل 2020 - 05:38 م

قالت داليا السواح عضو جمعية المحللين الفنيين المصرية، إن القرارات الرئاسية تعطي دفعة كبيرة لأداء حكومة الدكتور مصطفى مدبولي في مواجهة أزمة كورونا، ومعالجة تبعاتها المختلفة ورسالة إيجابية لطمأنة القطاع الخاص والشعب المصري بمختلف فئاته وسط تصاعد الأزمة عالميا.

وأضافت: "في ظل الصخب والرعب الذي يعيش فيه العالم من تفشي وباء فيروس كورونا وانهيار الاقتصادي العالمي، نجد في مصر حالة من الاتزان والحكمة في تعامل الإدارة المصرية مع الأزمة باحترافية".

وأوضحت "السواح"، أن تلك القرارات تدل على أن مصر في سباق مع الزمن واتخذت خطوات استباقية في مواجهة الأزمة قبل ظهور تبعاتها الاقتصادية والصحية والاجتماعية، مشيدة بجميع القرارات التي صدرت منذ بداية أزمة كورونا وحتى الآن على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والصحي، لافتة إلى أنها سبقت الأزمة بخطوة وتؤكد أن الدولة تسمع جيداً لصوت المستثمرين ورجال الأعمال في تلبية مطالبهم وفقا للمستجدات.

وأشارت إلى قرارات الرئيس السيسي وتوجهاته للحكومة فعالة في مواجهة الأزمة ومعالجة مستجداتها، خاصة للقطاعات الحيوية بالدولة والأكثر تضررًا، ومنها قطاع المقاولات والتشييد وقطاع السياحة والفنادق بجانب الضمانة الاجتماعية للعمالة بتلك القطاعات والعمالة غير المنتظمة.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة