صورة أرشيفية صورة أرشيفية

جامعة بنها تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن مواجهة «كورونا»

أحمد عبدالفتاح الثلاثاء، 07 أبريل 2020 - 08:43 م

تفقدت الدكتورة راندا مصطفى، نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أعمال تصنيع وإنتاج الكمامات بورش كلية التربية النوعية، وذلك بحضور الدكتور محمد إبراهيم عميد الكلية والوكلاء.

وأشارت نائب رئيس الجامعة، إلى أن تصنيع الكمامات الجديدة تأتي في إطار الخطوات التي اتخذتها الجامعة، برعاية الدكتور جمال السعيد للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وكخطوة إيجابية من الجامعة للمشاركة في الإجراءات التي تتخذها الدولة للوقاية من هذا الفيروس.

وأكدت الدكتورة راندا مصطفى، أن الورش تستهدف إنتاجًا يوميًا يصل إلى 2000 كمامة، يتم توزيعها على رواد المستشفيات الجامعية ببنها، إلى جانب توزيعها على رواد جامعة بنها والمواطنين لوقايتهم من الحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضافت نائب رئيس الجامعة، أنه تم اتخاذ كافة وسائل السلامة والوقاية للعاملين بالورشة، من خلال إجراء التعقيم الدوري للورشة، إلى جانب تعقيم العاملين للخروج بمنتج آمن للمواطنين، موضحة أنه تم توفير كافة الإمكانيات للتسهيل لإنتاج الكمامات والتعاقد لتوفير المواد والمستلزمات الخاصة بالإنتاج.

وأشادت بالجهود المبذولة من العاملين داخل الورش وإصرارهم على العمل ساعات متواصلة لتصنيع الكمامات، وتوفيرها للمواطنين والمجتمع المحيط.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة