أعمال التطهير والتعقيم بكفر الدوار أعمال التطهير والتعقيم بكفر الدوار

استمرار أعمال التطهير والتعقيم بكفر الدوار في البحيرة

فايزة الجنبيهي الثلاثاء، 07 أبريل 2020 - 09:29 م


أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، على الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة فى مشاركة الجهود التى تقوم بها أجهزة الدولة المختلفة، لإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإستباقية لمجابهة خطر إنتشار فيروس "كورونا المستجد"، من خلال استخدام وسائل ومعدات حديثة.

وأشاد "آمنة" بالدور الكبير للمنطقة الشمالية العسكرية، ودعمها المستمر لجهود المحافظة، مشيرًا إلى قيام المنطقة الشمالية بمد المحافظة بمجموعة من الفرق والعناصر والمعدات، للمساهمة فى أعمال تعقيم وتطهير المنشآت الحيوية والخدمية الكبرى بنطاق المراكز والمدن.

حيث واصلت اليوم الفرق عملها بمركز ومدينة كفر الدوار، من خلال تنفيذ عمليات التطهير والتعقيم الوقائى بعدد من مناطق المدينة والمركز، من بينها "قرية بولين، وشركة مصر"، من خلال الدفع بعربات التعقيم والتطهير المتحركة، وكذلك أطقم التطهير المحمولة، وذلك بدءً من فترة حظر انتقال المواطنين لضمان عدم تعطل حركة المرور وكذا خلو الشوارع من المواطنين والسيارات.

وكانت الفرق قد استهلت أعمالها أمس الأول؛ بتطهير مجمع مواقف دمنهور بالكامل، نظرا لتوافد المواطنين عليه من كل مكان، حيث من المقرر أن تستمر أعمالها خلال الفترة القادمة تباعًا خلال فترة الحظر.

جاء ذلك بالتزامن مع استمرار الحملات اليومية التي تقوم بها الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، لرش وتطهير شوارع المدينة والمركز، للحد من إنتشار فيروس "كورونا المستجد"، وذلك من خلال استخدام كافة مواد التعقيم اللازمة والتي أقرتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة