صورة لحملة إزالة التعديات
صورة لحملة إزالة التعديات


إزالة 45 حالة تعد على أراضي الدولة في الأقصر

محسن جود

الأربعاء، 08 أبريل 2020 - 12:04 ص

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنة، برئاسة العميد علاء عبد الجابر، أمس الثلاثاء، من إزالة عدد 11 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بناحيتي الضبعية والأقالتة، عبارة عن حالة أملاك الدولة بمساحة ٣٥٠متر، و١٠ حالات على الأراضي الزراعية بإجمالي ٩قيراط و٢٢سهم.

 

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا، برئاسة محمد سيد سليمان، اليوم الثلاثاء، من إزالة عدد 28 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية  ببندر اسنا وناحية الحلة والدير عبارة أسوار وعشش وأحواش من الطوب الأبيض.

 

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، برئاسة العميد عبد الله عاشور، ١١ قرار إزالة في قرية الرياينة وأرمنت الوابورات، وتم التحفظ على الأدوات والمهمات المستخدمة في التعدي بديوان مدينة أرمنت، وتم تحرير المحاضر اللازمة وتحويلها للنيابة العامة.

 

وضبطت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البياضية، برئاسة وكيل الوزارة محمد صحصاح، 5 حالات تعدي بالبناء على أراضي أملاك الدولة، حيث تم تنفيذ أعمال الإزالة والتحفظ على المهمات المستخدمة في البناء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدولة وقرارات رئيس مجلس الوزراء، نحو رصد مخالفات التعدي بالبناء وإزالتها في المهد بكل حزم وحسم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتعليمات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، لرؤساء المراكز والمدن بعدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حسم لتعديات البناء، على أراضي أملاك الدولة الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد.

 

ومن جانبه أكد محافظ الأقصر، على استمرار الحملات بشكل مستمر والتصدي بكل حزم للبناء المخالف ومظاهر التعدي التي يقوم بها البعض متوهمين انشغال الأجهزة المختلفة بمواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة كل الحرص على تطبيق القانون.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة