مناجاة النصف من شعبان مناجاة النصف من شعبان

مصطفى عاطف: محمد ثروت صاحب المدرسة العريقة في الإنشاد

محمد طه الأربعاء، 08 أبريل 2020 - 12:29 ص

خاطب المنشد والداعية مصطفى عاطف جمهوره من إندونيسيا عن طريق فيديو قصير نشره من خلال صفحاته على الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتحدث مصطفى عاطف في ذلك الفيديو باللغتين العربية والإندونيسية، لحث جمهوره على متابعة ليلة الإنشاد الديني "مناجاة النصف من شعبان"، والتي يشترك فيها مع مجموعة من النجوم، حيث لاقى الفيديو إعجاب الآلاف من متابعيه على الإنستجرام والفيسبوك واليوتيوب، ويذاع الحفل اليوم الأربعاء 8 إبريل الساعة 8 مساءً من خلال قناة الفنان محمد ثروت الرسمية على اليوتيوب.

 

وصرح المنشد مصطفى عاطف انه سعيد بالانضمام إلى هؤلاء النجوم فى ليله النصف من شعبان في مصر بلد الأزهر والمنشدين خاصة إن هذا الاحتفال يعتبر واحد من أهم أحلامه، في ضوء مستوى تلك التجهيزات والتحضيرات والتطورات التي يشهدها الحفل.

 

وعبر عن سعادته بالمشاركة في تلك الليلة المباركة من نوعها في ظل التطورات وسط كوكبة من أكبر الأساتذة، محمد ثروت أستاذنا وصاحب المدرسة الكبيرة العريقة في الإنشاد، وشيخنا إيهاب يونس صاحب اللون المتميز في الإنشاد، والفنان الجميل وائل الفشنى.

 

مؤكدا في تصريحاته على وجود مجموعة مختلفة من الألوان الفنية التي تقدم محتوى ملئ بالمديح والمناجاة لله سبحانه وتعالى، وختم كلامه بالدعاء إلى الله أن ينظر إلينا نظرة رضا وأن يرفع عنا هذا البلاء.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة