رئيس رابطة تجار السيارات رئيس رابطة تجار السيارات

«تجار السيارات»: التكفل بتعويضات عمال المعارض المتضررين من تداعيات «كورونا»

عواد شكشك الأربعاء، 08 أبريل 2020 - 04:22 م

أصدرت رابطة تجار السيارات في مصر، بيانًا، أكدت فيه دعمها لجميع العاملين بمعارض السيارات الذين تضرروا من تداعيات فيروس كورونا، خاصة بعد تعليق تراخيص المركبات حتى 16 أبريل الجاري.

وقال المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات، إن ذلك الإجراء ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

وأضاف أبو المجد، أن بيان الرابطة التي حصلت "بوابة أخبار اليوم" على نسخة منه، طالب جميع البائعين الذين تم الاستغناء عنهم بسبب فيروس كورونا أو تم تخفيض رواتبهم، التواصل مع إدارة الرابطة، وسوف تتكفل بتعويضات مناسبة حتى انتهاء الأزمة والتواصل مع رابطة التجار، على رقم 01117200021  لتعوضيهم عن رواتبهم.

وأكدت الرابطة، أن الصرف سيستمر لحين مرور الأزمة، حيث تعتبر الرابطة الأمر وسيلة لمساندة الدولة من قبل القطاع الخاص في الوضع الراهن لمواجهة انتشار الفيروس وتداعياته الاقتصادية.

وكانت رابطة تجار السيارات، قد دعت إلى إغلاق معارض السيارات في مصر، خلال الفترة الأخيرة لمواجهة فيروس كورونا، كما طالبت المعارض بعدم تسريح العمال من المعارض والموظفين، وتكفلت بتعويضات لكل من فقد وظيفته في الفترة الحالية.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة