أمنية طلعت
أمنية طلعت


حبوا بعض

المدينة الصديقة للنساء

أمنية طلعت

الأربعاء، 08 أبريل 2020 - 07:16 م

 

كان قرار الإغلاق الكامل لإمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة موجعاً بالنسبة لي، فصورة شوارع دبى ومراكزها التجارية التى تعج بالسيارات والناس من جميع الأجناس، يسيرون فى تآلف وسلام، ويعيشون حياة البهجة والرفاهية، مازالت تدعاب مخيلتى حتى الآن.
عشت سنيناً طويلة فى هذه المدينة، تعلمت منها الكثير، وعلمتنى كيف أحب نفسى وأستمع إلى صوتى الداخلى وأرتقى فى حياتى بما لم يكن ليتسنى لى بعيداً عنها، حتى أطلقت عليها لقب «مدينتى الفاضلة» و»المدينة الصديقة للنساء»، ففيها لا يمكن لامرأة أن تشعر بالتهديد أو الخطر. قانون الإمارة بل دولة الإمارات كلها يكرس لاحترام المرأة ووضعها فى صدارة المجتمع، ولا يسمح لأحد بأن تسول له نفسه مجرد خاطرة للتطاول على فتاة أو سيدة مهما كان سلوكها أو أداؤها فى الأماكن العامة.
صورة شوارع دبى الفارغة أصابت قلبى بالحزن وغمرنى إحساس عميق بالتعاسة، ورغم أن القرار صائب من أجل السيطرة الكاملة على انتشار الفيروس الغامض، إلا أننى لم أستطع أن أمنع دموعى من التساقط.
سلمت دبى مدينة قلبى الحبيبة، وغداً أنت أقوى وأكثر ازدهاراً بشيوخك المستنيرين وأهلك الذين يفتحون أذرعهم دائماً وأبداً لاحتضان العالم.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة