ماذا تفعل إذا كنت لا ترغب في تأجيل أقساط القروض ومديونيات البطاقات الائتمانية ببنك مصر؟ ماذا تفعل إذا كنت لا ترغب في تأجيل أقساط القروض ومديونيات البطاقات الائتمانية ببنك مصر؟

فيديوجراف| ماذا تفعل إذا لم ترغب في تأجيل أقساط قروض ومديونيات البطاقات الائتمانية ببنك مصر؟

شيماء مصطفى- محمد سعودي الأربعاء، 08 أبريل 2020 - 08:24 م

يتساءل عدد من عملاء البنوك غير الراغبين في الاستفادة من مبادرة البنك المركزي بشأن تأجيل سداد جميع الأقساط والمستحقات الخاصة بكافة أنواع القروض، لكل عملائه الحاصلين على قروض التجزئة المصرفية، ومديونيات وأقساط بطاقات الائتمان، وقروض المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الكبرى، لمدة 6 شهور اعتبار من شهر مارس.

وأكد بنك مصر، أنه طبقاً لمبادرة البنك المركزي وتأجيل سداد أقساط القروض والبطاقات الائتمانية، يلتزم البنك بعدم فرض أي غرامات وعمولات تأخير على التأجيل، على أن يتم احتساب سعر العائد المطبق (سعر الفائدة)على القروض وفقاً للعوائد المتعاقد عليها قبل صدور التعليمات عن فترة تأجيل سداد المستحقات، وأقساط القرض ومديونيات البطاقات الائتمانية.

وأوضح بنك مصر، وجود نحو 6 طرق لعملاء البنك غير الراغبين في الاستفادة من مبادرة البنك المركزي بشأن تأجيل سداد أقساط القروض ومستحقات البطاقات الائتمانية، مؤكدا أنه في حالة عدم تقدم العميل بطلب لعدم التأجيل، يقوم بنك مصر تلقائيا بتأجيل سداد الأقساط والمديونيات.

بوابة أخبار اليوم توضح من خلال الفيديوجراف التالي كيفية قيام عملاء بنك مصر الراغبين في سداد أقساط القروض ومديونيات البطاقات الائتمانية في موعدها وعدم تأجيل السداد.

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة