مواد مخدرة  مواد مخدرة 

جمارك الطرود البريدية بالقاهرة تضبط 9 محاولات تهريب لمواد مخدرة 

عواد شكشك الأربعاء، 08 أبريل 2020 - 10:41 م

تمكن رجال الجمارك بالإدارة العامة للطرود البريدية بالقاهرة برئاسة شريف حبيب بالتنسيق مع مباحث مكافحة المخدرات من ضبط 9 محاولات تهريب لمواد مخدرة الممنوع حيازتها أو تصديرها أو إستيرادها أو تداولها طبقا لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته وبالمخالفة لقانوني الجمارك والاستيراد والتصدير.

وأوضح مصدر جمركى في تصريحات صحفية اليوم، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة بجمرك البريد المصرى برئاسه وفاء على مدير جمرك الجمرك تم الإشتباه فى مشمول 9 طرود بريدية قادمة من الخارج .

وبتفتيش الطرد الأول تبين وجود 2 زجاجة بها زيت الحشيش المخدر مخفاة داخل توكة شعر حريمى بطريقة يصعب إكتشافها 

وبتفتيش الطرد الثانى تبين وجود  10 بذور لمخدر الماريجوانا مخبأة داخل محفظة جلد  كما تبين وجود 7 بذور آخرى لمخدر الماريحوانا داخل الطرد الثالث .

وبتفتيش الطرد الرابع والخامس تبين وجود 250 قرص و30 لمخدر الاكستازى بداخلها .

كما تم ضبط 25 جرام بذور مخدره من الأنواع الجديدة على شكل فطر مخدر بالطرد السادس و 10جرام من مخدر الحشيش داخل الطرد السابع .

وفى الطرد الثامن تبين وجود لفة بها  9 كيلو و680 جرام من نبات القات المخدر ووجود 9 كيلو و680 جرام من نبات القات المخدر فى الطرد التاسع.

وتم ذلك بمعرفة محمد صلاح وعمرو السيد ووليد درويش وعبير حسين ومحمد عبد المعطى .

وقرر طارق خلف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير 9 محاضر ضبط وتحريز المضبوطات وإخطار الجهات المختصة.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى .



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة