محمود التهامي
محمود التهامي


فيديو| محمود التهامي يبدع في الليلة الختامية لمولد القناوي والنصف من شعبان

إسراء كارم

الخميس، 09 أبريل 2020 - 12:58 ص

 

أحيا الشيخ محمود التهامي، الليلة الختامية لمولد عبدالرحيم القناوي، «أون لاين»، بالتزامن مع إحياء ليلة النصف من شعبان، في ظل الدعوات للتجمع والاحتفال بالمولد.

 

وبدأ الحفل بمداخلة مع الإعلامي عمرو عبد الحميد على قناة تن، ثم انتقل لبث مباشر استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، في ظل متابعة الآلاف من متابعي ومحبي ومريدي الشيخ محمود وجمهور الإنشاد الديني.

 

وجاء ذلك بعد المبادرة التي أطلقها محمود التهامي تحت شعار خليك في البيت، في إطار الالتزام بقرارا منع التجمعات التي أقرتها الدولة مؤخرًا، في ظل ما تواجهه مصر والعالم من مخاطر صحية، وحرصه على إحياء الاحتفالات بذكرى آل البيت والمناسبات الدينية كما اعتاد إحيائها منذ سنوات طويلة.

 

وكان الحفل الأول أونلاين للتهامي من خلال إحيائه لمولد السيدة زينب من المنزل بشكل مختلف من خلال بث الحفلة أون لاين للجمهور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بعد أن بدأ الحفل بمداخلة مع الإعلامي رامي رضوان على قناة دي إم سب.

 

واستعانت بالتهامي وزارة الشباب والرياضة لإحياء حفلاتها منذ أيام، على مسرح الوزارة على الهواء مباشرةً، وذلك على قناة اليوتيوب التي تبث عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة.

لينك الفيديو:

 

https://www.facebook.com/MahmoudEltohamyOfficial/videos/2250049265303097/

 

لينك الفيديو الثاني:

https://www.facebook.com/MahmoudEltohamyOfficial/videos/252487825794714/

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة