تزايد حالات الشفاء من كورونا ال 27 بدمياط
تزايد حالات الشفاء من كورونا ال 27 بدمياط


تزايد حالات المتعافين من كورونا بدمياط لـ27

محمد قورة

الخميس، 09 أبريل 2020 - 12:32 م

حالة من التفاؤل عبر عنها أهالي دمياط لتزايد أعداد حالات الشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وخروجهم من مستشفيات الحجر الصحي بالإسماعيلية والعجمي وبلطيم و15 مايو وتمي الامديد.

من جانبه أكد الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بدمياط انه تم خروج 7 حالات بعد تلقيهم العلاج بمستشفي الحجر الصحي بتمي الامديد بمحافظة الدقهلية بعد شفائهم شفاءً تامًا ليرتفع عدد المتعافين إلى 27 حالة حتى الآن بدمياط وأن هناك عدد من الحالات في مستشفيات الحجر نتائج تحاليلهم سلبية ينتظرون التاكد من الشفاء للخروج والعودة لمنازلهم.

وأضاف طلحة أن مديرية الصحة تتخذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية وأن فرق الترصد يعمل بشكل مميز في تتبع الحالات الايجابية والمخالطين لهم حيث تم اجراء التحاليل لاكثر من 1000 مواطن وأن الأيام القلية الماضية شهدت انخفاض في حالات الإصابة.

وفي سياق متصل أعلنت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط عن تخصيص مركز التعليم المدني بمدينة دمياط الجديدة كمستفش حجر صحي للحالات الايجابية التي لا تظهر عليها أعراض أو تحتاج لعناية مركزة أو أجهزة تنفس صناعي كما تم تخصيص المدينة الشبابية بمدينة رأس البر لعزل المخالطين للحالات الإيجابية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة