اللواء إيهاب رأفت
اللواء إيهاب رأفت


رئيس مدينة غارب: نستهدف تحويل المجزر للعمل آليًا

إبراهيم الشاذلي

الخميس، 09 أبريل 2020 - 03:19 م

قال اللواء إيهاب رأفت، رئيس مدينة غارب، بمحافظة البحر الأحمر، أنه يجري أعمال التطوير ورفع كفاءة مجزر المدينة، ليتحول إلى مجزر يعمل آليا للقضاء على الذبح خارجه، حيث تجري أعمال التطوير بالمجزر، وتم الانتهاء من أعمال الخرسانات.

 

وتفقد رئيس مدينة رأس غارب، أعمال التطوير بمجلس مدينة غارب مؤكدا أن أعمال الذبيح تتم بعنبر الاغنام، وجاري أعمال التوسعه واستكمال الانشاءات بالعنبر الكبير لاستيعاب الات الذبيح الالية وجارى الانتهاء من العمل باحواض الترسيب طبقا للاشتراطات البيئية.

 

كما أكد رئيس المدينة أن أعمال التطوير التي تتم بالمجازر بهدف تحويله الى مجزر آلى للقضاء على الذبح خارج المجزر بالإضافة إلي استيعاب اعداد الذبائح التى تتزايد فى المناسبات والاعياد وللحفاظ على الصحة العامة وتقديم لحوم صحية وآمنة للمواطنين.

 

كان مجلس مدينة رأس غارب شنت عدة حملات بشوارع المدينة لتكثيف عمل صيانة لأعمدة الإنارة وتغير الكشافات المعطلة ودفن كابلات الكهرباء المكشوفة في الشوارع حفاظًا علي ارواح المواطنين وخاصة الأطفال، وذلك في ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة الإنارة العامة بالمدن.

 

وأكد مجلس مدينة غارب في بيان له، أن اللواء إيهاب رأفت رئيس المدينة كلف قسم الكهرباء بتكثيف أعمال صيانة أعمدة الإنارة العامة والمرور اليومى ورصد الإنارة بجميع شوارع المدينة وحصر الكشافات التال والكابلات المكشوفة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة