صورة أرشيفية صورة أرشيفية

«معاش بكره» في 40 فرعا من فروع البنك الأهلي المصري.. الأحد

شيماء مصطفى- نرمين سليمان الخميس، 09 أبريل 2020 - 05:03 م

يبدأ نحو 40 فرعا من فروع البنك الأهلي المصري، في طرح وثيقة «معاش بكره» للشراء لعملاء البنك، بداية من يوم الأحد المقبل.

يأتي ذلك بعد إطلاق شركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى شركات شركة مصر القابضة للتأمين، بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، وثيقة "معاش بكره" في السوق المصري، في 14 فرع من فروع البنك في شهر فبراير الماضي.

وتتميز وثيقة "معاش بكره" بمميزات لا توجد في أي وثيقة أخرى، فعلى سبيل المثال لا تتطلب كشفاً طبياً، وتتيح للعميل تحديد قيمة المعاش وفقاً لرغبته وتعطيه المرونة في دفع أقساط متغيرة واختيارية بناءً على مقدرته دون الحاجة إلى دفع أقساط ثابتة.

ووثيقة «معاش بكرة»، هي منتج تأمين بنكي للعملاء عند سن التقاعد تتيح لهم العديد من برامج التأمين على الحياة، يشمل البرنامج التأميني لوثيقة معاش بكرة العملاء اعتباراً من سن 18 وحتى 59 عاما، والحد الأدنى لمدة السداد في وثيقة معاش بكرة هو 5 أعوام.

ويختار العميل صاحب وثيقة معاش بكرة، صرف المعاش بعدة طرق، إما على دفعة واحدة أو من خلال معاش شهري ثابت يصرف لمدة 10 أعوام في حالة بلوغ المؤمن عليه سن الاستحقاق أو في حالة الوفاة أو الإصابة بعجز كلي قبل بلوغه سن الاستحقاق.

ويمكن للعميل الاشتراك في وثيقة معاش بكرة التي يقدمها البنك الأهلي المصري بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة من خلال عدد من فروع البنك المنتشرة تم اختيارها طبقاً لكثافة العملاء في تلك الفروع والتي روعي في اختيارها أن تمثل كافة أقاليم مصر، وتتضمن وثيقة التأمين البنكي، عدة برامج مصممة خصيصاً للعملاء لمساعدتهم على وضع خططهم المستقبلية التي يتم من خلالها اتباع إجراءات ميسرة على العملاء في سداد المبالغ المستحقة من خلال أساليب سداد مختلفة لتناسب كافة الاحتياجات.

وتتميز وثيقة التأمين البنكي، بالمرونة في تقديم الخدمة طبقاً لاختيارات العملاء التي تتحدد استناداً إلى احتياجاته وخططه المالية، سواء على المستوي القريب أو البعيد، وتمنح العملاء الحرية التامة في اختيار تاريخ صرف مبلغ التقاعد، ومدة البرنامج التأميني.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة