صورة أرشيفية صورة أرشيفية

حظك اليوم| توقعات الأبراج 10 أبريل 2020

منى إمام الجمعة، 10 أبريل 2020 - 02:06 ص

تقدم خبيرة الأبراج بسمة حنافي، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي.


الحمل  
تحاول حل مشاكل متراكمة وتشعر أن الجميع يحاول تعقيد المشاكل فلا تفرض رأيك لأن اليوم قد يحمل لك نزاع فالمصاعب تبرز في مجال اتصالك بالآخرين واليوم متعب عاطفيا عموماً سينتابك الشعور أن من حولك يسيء إلى أمورك بدون داعٍ.


الثور  
الكوادر العملية تسبب الإشكالات فقد تشعر أنك تعمل كثيراً دون أن تنال مدحاً في جهودك وقد تشعر أحياناً أنك غارق في المشاكل فأنت من يجب أن تسترجع طاقتك عاطفيا اتصالاتك سهلة وهادئة وتصرفاتك مرنة وأنت تحرص على التفاهم والود والمصالحات.


الجوزاء 
تتلقى عروضاً مهنية جديدة أو مفاجآت تجعلك أكثر ارتياحاً تدرس تحلل تفاوض فأنت تخوض نقاشات عائلية بدافع الارتباط أو مع شريك لتفرغ قلبك بكلام يعيش داخلك عاطفيا قد تفكر بإعلان خطوبة أو تسعدك علاقة عاطفية طويلة الأمد وقد تفكر بعلاقة مستقبلية.


السرطان  
أغلب مشاكلك سيكون سببها شخصياً سواء كان في العمل أو في العلاقات الحميمة فانتبه إلى عفويتك وكلامك غير المحسوب أحياناً لأنه يزيد من مضايقات المحيط منك عاطفيا لا تتسرع وحاول أن تبوح بأسرارك لمن تثق به واطلب استشارة من أصدقاءك .


الأسد 
اليوم فتح قرارات جديدة للمصالحات أو لصفحة جديدة تفتحها مع من حولك فرطّب الأجواء، فأنت تمنح الحب وتستقبله على الرغم من انشغالك في عملك وتعبك المالي  إلا أنك لا تتوانى عن البحث عن الراحة في حياتك المنزلية والعاطفية عاطفيا يوم للصداقات وللتعارف وهذا يزيدك حماساً وإشراقاً ويزيد من كم الصداقات الجديدة.


العذراء  
أنت لا تريد المال كهدف بل ترى المال نتيجة للنجاح وهذا ما ستحصل عليه اليوم فكن متيقظاً ولا تصرف مالك على الرفاهية بل انتبه للضروريات والأولويات عاطفيا قد تحظى بلقاء مميز مع شريك عاطفي تشعر معه بالاستقرار والتفاهم وتمنح من حولك التعاطف والمحبة.


الميزان 
أنت اليوم مشرق وتفكر بتغيير نمط أنت اعتدت عليه أو تفكر بتجربة شيء جديد وربما تعيش نوع من أنواع  امتحان القوى وقد تقوم ببعض التغيرات الجريئة والحاسمة عاطفيا كن متكيفاً ومرناً فالمساعدات آتية وستتحسن أوضاعك المالية والعملية  .


العقرب  
قد لا تسير الأمور على طريقتك أو يتقاعس المحيط عن مساعدتك فلا تثق بأي شخص أو تحن إلى شيء بالماضي وربما تحاول جاهدا أن تستعيده أو تسمع الكثير من العتاب عاطفيا أنت هادئ ولطيف وصوتك منخفض وليس لك مزاج على أي شجار ومهما جرى قد تفضل العزلة أكثر من التعليق.


القوس  
ازدحام في المعجبين أو في اللقاءات أو التجمعات التي تدعى إليها والحقيقة أنك قد تحصل على ارتباط لو كنت خالياً وقد تبادر بإنشاء علاقات جديدة وتطور علاقاتك عاطفيا توقع أخبار جيدة على الصعيد العملي فأنت تحضر لمشاريع جيدة أو جديدة .


الجدي 
لا تدع الحياة تعاقبك على تهور أو عصبية أو خطوة خاطئة أنصحك هذا الشهر بالاعتماد على أراء الآخرين لأن أحكامك ليست صحيحة هذا الشهر فأنت متهور ومشوش الذهن عاطفيا أنا أظن انك ستسأل نفسك مراراً  أين وصلت ؟وأين تريد الوصول في المستقبل.


الدلو 
كل ما عليك فعله هو استحضار كل اللطف الموجود داخلك ومد يديك لإعادة السلام إلى حياتك فكلما زادت حظوظك في التغيرات وأصبحت أكثر ثقة في نفسك والأهم أنك ودون تعمد تبتعد عن الاصطفافات الداخلية عاطفيا أنت سعيد لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة بك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير على محيطك.


الحوت 
اطلب المساعدات أو اطلب المشورة من الأشخاص الذين تحبهم وتثق في دقة أحكامهم فأنا أعتقد أن الكثير من الأصدقاء سيسعون لطلب المساعدات منك سواء معنوياً أو مالياً عاطفيا تقرر أن تنهي كل النزاعات وتذلل كل الصعوبات وتحاول تشكيل مصير مختلف.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة