نيللي كريم نيللي كريم

من «التراجيديا» لـ«الكوميديا».. نيللي كريم في رمضان المقبل بـ«100 وش»

محمد طه الجمعة، 10 أبريل 2020 - 03:58 ص

غيرت النجمة نيللي كريم جلدها في الماراثون الرمضاني المقبل، بعد أن اعتاد الجمهور منها على تقديم أدوار تراجيدية وحزينة في دراما رمضان، لتظهر هذا العام بدور كوميدي في مسلسلها الجديد «بـ100 وش».

 

وطرحت نيللي كريم برومو مسلسلها الجديد "بـ100 وش"، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يشاركها بطولته الفنان آسر ياسين، وتجسد نيللي كريم وآسر ياسين شخصيتس "ليلى" و"طاهر"، اللذان يلتقيان معا، لتشكيل فريق للنصب، والمسلسل يشارك فيه كل من إسلام إبراهيم وبيومى فؤاد وعمر الشناوي وشريف دسوقي ومحمد عادل وعلا رشدي ودينا ماهر ولؤي عمران، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج شركة "العدل جروب".


واتسمت أدوار نيللي كريم في دراما رمضان خلال السنوات الماضية بالتراجيديا والتعقيد، مثل أدوارها في مسلسلات "سجن النسا" و"ذات" و"لأعلى سعر" و"تحت السيطرة".

 

وكان المسلسل يحمل اسما مبدئيا هو "النصابين"، كما أنه اللقاء الفني الثاني الذي يجمع بين نيللي كريم وآسر ياسين بعد بطولتهما فيلم "احنا اتقابلنا قبل كده" في 2008، من إخراج هشام الشافعي، وتعود نيللي كريم بمسلسل "بـ100 وش" للمنافسة في موسم دراما رمضان بعد غيابها عن السباق الرمضاني الماضي.


وكان آخر أعمال نيللي كريم مسلسل «اختفاء» الذي عرض في رمضان 2018، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة «العدل جروب»، بطولة نيللي كريم، وهشام سليم، وبسمة، ومحمد ممدوح، ومحمد علاء.


واعتادت نيللي كريم على التواجد كل عام في دراما رمضان منذ عام 2013 حتى 2018، حيث قدمت منذ ذلك الحين 6 مسلسلات وهما: «بنت إسمها ذات» عام 2013، و«سجن النسا» عام 2014، و«سرايا عابدين» عام 2015، و«تحت السيطرة» عام 2016، و«لأعلى سعر» عام 2017 وأخرها مسلسل «اختفاء» عام 2018.
 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة