رونالدو وروبرتو كارلوس وإيكر كاسياس ولويس فيجو وديفيد بيكام رونالدو وروبرتو كارلوس وإيكر كاسياس ولويس فيجو وديفيد بيكام

شاهد| «رونالدو» يقود مكالمة الأحلام مع «أساطير ريال مدريد»

محمد أنور الجمعة، 10 أبريل 2020 - 06:45 ص

أجرى النجم الدولي البرازيلي السابق رونالدو مكالمة هاتفية بالفيديو، التقى خلالها مع زملائه السابقين في فريق ريال مدريد.

واستعرضت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" وموقع "آس" الإسبانية ما قيل في المكالمة، التي وصفت بـ "مكالمة الأحلام" والتي ضمت أساطير الكرة وهم: "رونالدو، وروبرتو كارلوس، وإيكر كاسياس، ولويس فيجو، وديفيد بيكام".

وبدأ رونالدو المكالمة مع صديقه البرازيلي روبرتو كارلوس، عبروا فيها عن سعادتهم باستغلال الفرصة والوقت لنشر البهجة والنصائح لمحبيهم حول سلامتهم بالبقاء في المنازل لعدم تعرضهم لفيروس كورونا.

واسترجع رونالدو الذكريات الكروية الرائعة مع كارلوس، وانضم لهم النجم الإنجليزي ديفيد بيكام الذي قال: "أتذكر كارلوس أو أنت يا رونالدو لو كان هناك لاعبًا إنجليزيًا يستطيع اللعب للبرازيل فسيكون أنا".

وأضاف "لم أصدق أي منكما لأن البرازيليين هم أفضل اللاعبين".

ورد رونالدو عليه "أنت كنت من أفضل اللاعبين في خط الوسط، طريقتك في لمس الكرة وأن تضعها في المكان الذي تريده دون النظر لي، كنت فقط أتحرك لأنني أعرف أن الكرة ستصل لي".

وانتقل الحديث لروبرتو كارلوس الذي قال: "أتذكر لحظاتنا سويًا بشغف كبير، كان من الرائع أن نلعب معًا سويًا".

ثم انتقل الحديث إلى لويس فيجو الذي قال: "كل الوقت الذي قضيناه سويًا كان رائعًا وسمح لنا بالفوز معًا".

وجاء الدور على كاسياس الذي تحدث عن أزمته القلبية التي آلمت به خلال مرانه مع بورتو "كنت محظوظا لحدوث الأمر خلال المران وهذا أنقذ حياتي".

ورد رونالدو "أنا عانيت أيضًا من الإصابات، لقد خضت حربًا ضدها لسنوات كثيرة، ويعتبر كأس العالم 2002 والانضمام لريال مدريد كان بمثابة فرصة ثانية للحياة بالنسبة لي".

وأتم كاسياس المكالمة "كان من دواعي سروري وجودكم جميعًا في ريال مدريد وطريقتكم في ترك بصمتكم على الجميع، لقد كانت فترة ممتعة للغاية".



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة