العسل والكركم العسل والكركم

خبير تغذية: «العسل والكركم» لتقوية المناعة ومحاربة الفيروسات

منةالله يوسف الجمعة، 10 أبريل 2020 - 10:02 ص

قدم الدكتور خالد يوسف خبير التغذية، وصفة سحرية  مكونة من العسل والكركم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتقوية المناعة وزيادة معدل الحرق.

 

وقال خبير التغذية « أثبتت الدراسات أنه يمكن تناول هذه الخلطة المكونة من العسل والكركم عوضاً عن المضادات الحيوية والأدوية التجارية التي قد تحتوي على المواد المضرة للصحة، حيث تبين أن هذه الخلطة التي يعتمدها الطب الصيني هي من أقوى المضادات الحيوية الطبيعية».


وأضاف «يتميز الكركم بطبيعته المضادة للبكتيريا، الإلتهابات، الفروسات والجراثيم؛ كما أنه مطهر للجسم ويساهم في علاج مجموعة واسعة من الأمراض مثل أمراض الجهاز التنفسي، الجهاز الهضمي، أمراض الجلد، ألم المفاصل وغيرها، أما العسل فيتميز بخصائصه الطبية وقدرته على علاج مجموعة كبيرة من الأمراض والحساسية».


وأشار إلى فوائد الكركم خاصة لأنه يحتوي على مادة الكرمين التي تساعد على محاربة الأمراض المزمنة وتقوية المناعة، بالإضافة إلى أنه منشط للكبد ويعالج مشاكل الجهاز الهضمي والالتهابات وهشاشة العظام.

وتابع طريقة تحضيره عبارة عن خلط 100 جرام من العسل الأبيض الخام وملعقة من الكركم والقرفة، تمزج المكونات ويتم تناولها ثلاثة مرات يوميا لتقوية المناعة.



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة