شاهد عيان
شاهد عيان


رمضان 2020| عرض مسلسلي «شاهد عيان» و«حب عمري» على روتانا دراما

محمد طه

الجمعة، 10 أبريل 2020 - 03:12 م

أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك وانطلاق مارثون مسلسلات عام 2020 والذي يشهد منافسة فنية ساخنة بين النجوم بأعمالهم الدرامية، وأهمهم الزعيم عادل إمام ومحمد رمضان وأمير كرارة وياسر جلال ويسرا ونيللي كريم.

ومن المقرر أن يام عرض مسلسلات جديدة على قناة روتانا دراما، منهم مسلسلين مصريين وهما "شاهد عيان" و"حب عمري"، والآخرين هما "يوما.. ما"، والحب جنون 3 - الحرمان"، و"الحب جنون 3 - المتاهة"، و"الحب جنون 3 - حوا"، و"مسألة وقت"، و"مذكرات عشيقة سابقة"، و"رياح السموم"، و"الخوابي".

مسلسل "شاهد عيان" بطولة حسن الرداد،  وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي وإثارة، كما توجد جريمة قتل ضمن الأحداث، وهذا ما كشفه تيزر المسلسل المقرر عرضه على قناة "النهار".

وكانت آخر أعمال حسن الرداد الدرامية مسلسل "الزوجة 18"، وشارك به خلال السباق الرمضاني الماضى، وشاركه في البطولة النسائية ناهد السباعي وهيدي كرم، حيث جسّد خلاله دور رجل زير نساء، ويقع في الكثير من المشكلات بسبب علاقاته النسائية وتعدد زيجاته التي تصل إلى الرقم 18.


أما مسلسل "حب عمري".. هو البطولة المطلقة الأولى لهيثم شاكر في الدراما التليفزيونية، ويشاركه فيه كل من سهر الصايغ ومحمد عادل ومنة فضالي ومي القاضي وأماني كمال وديانا هشام ومحمد مهران ومحمد سليمان وأحمد كرارة وتامر فرج وحمادة بركان وهادر الشرنوبي وسامح الصريطي وحنان سليمان وعبير منير ومحمد مرزبان، ومن تأليف وسيناريو فداء الشندويلي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.، وينتمي إلى الأعمال الدرامية الرومانسية المليئة بالأحداث المشوقة.


ويعتبر "حب عمري" التجربة الثانية لهيثم شاكر في التمثيل، إذ شارك من قبل مع غادة عبد الرازق في مسلسل "أرض جو" والذي عرض في رمضان 2017.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة