قافلة مساعدات لمستشفي كفرالزيات العام
قافلة مساعدات لمستشفي كفرالزيات العام


مستقبل وطن بالغربية يرسل ثالث قافلة مساعدات لمستشفى العزل بكفر الزيات

فوزي دهب- أحمد أبورية

الجمعة، 10 أبريل 2020 - 04:16 م

 
قامت أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة تحت إشراف المحاسب محمد عرابي أمين الحزب بالمحافظة بإرسال ثالث قافلة مساعدات لمستشفي كفر الزيات العام بعد تحويلها لمستشفي للحجر والعزل الصحي لاستقبال المصابين بفيروس كورونا وذلك بحضور الدكتور أحمد حماد أمين مساعد الحزب بالغربية ومحمد حماد أمين مساعد الحزب بالمحافظة والمهندس محمود هجرس أمين حزب مستقبل وطن بكفر الزيات.


وأكد عصام عمارة أمين إعلام مستقبل وطن بكفر الزيات أن القافلة ضمت   مجموعة من السيارات المحملة  بالعصائر وزجاجات مياه شرب ووجبات سريعة ومأكولات متنوعة وذلك لتوزيعها علي الأطباء وأطقم التمريض والعاملين بالمستشفى. 


 وتم  توصيل مساعدات القافلة إلى مستشفي كفر الزيات العام واتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية  وتسليمها إلى الدكتور أيمن الملاح مدير مستشفي كفر الزيات العام والذي قدم الشكر لحزب مستقبل وطن علي جهوده لتدعيم المستشفي وتلبية احتياجاتها في هذا الوقت التي تمر به مصر واستقبال المستشفي لعدد كبير من المواطنين المصابين بالكورونا من المحافظات المختلفة.


كما قامت أمانة الحزب بكفر الزيات بحملة تطهير مكبرة للشوارع المحيطة بالمستشفي وتعقيمها بالمطهرات إلى جانب توزيع مجموعة من الماسكات والجوانتيات ومستلزمات الوقاية من فيروس كورونا علي المواطنين بشوارع مدينة الزيات.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة