الحملات المكثفة لأعمال التطهير والتعقيم للمنشآت الحكومي
الحملات المكثفة لأعمال التطهير والتعقيم للمنشآت الحكومي


استمرار حملات التطهير والتعقيم لكافة المنشآت والمصالح الحكومية بالدقهلية

حازم نصر

الجمعة، 10 أبريل 2020 - 04:22 م

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على استمرار الحملات المكثفة لأعمال التطهير والتعقيم للمنشآت الحكومية والمصالح وجميع أماكن تجمعات المواطنين على مستوى المحافظة خاصة أيام العطلات والإجازات. 


وأشار إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا بالمحافظات. 


وأضاف بأن تكثيف العمل في أيام العطلات يستهدف تمكين فرق العمل من أداء المهام المكلفة بها فى أعمال التطهير والتعقيم على الوجه الأكمل دون معوقات. 


كان المحافظ قد كلف الدكتور عبدالمنعم المنجي مدير مديرية الطب البيطري بالمحافظة بتكثيف أعمال حملات  التطهير والتعقيم للمنشآت التي يتردد عليها المواطنين بشكل كبير فى جميع المراكز والمدن والأحياء والقرى بنطاق المحافظة وخاصة مكاتب البريد والمدارس المخصصة لصرف المعاشات للمواطنين وأيضا دواوين المصالح الحكومية والمنشآت البلدية و المحاكم ووحدات تقديم الخدمات اليومية للمواطنين.


وأكد المحافظ علي تعزيز وتوثيق التعاون المستمر بين كافة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والفرق القائمة بالتطهير سواء فى قطاع الشئون الصحية أو الطب البيطري و بتعاون الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني لاستمرار الحملات المكثفة للتطهير والتعقيم داخل كافة المنشآت الحكومية والخدمية  ومواقف السيارات والشوارع والميادين وفي المقدمة منها المنشآت والأماكن التي يتواجد فيها أعداد كبيرة من المواطنين يوميا  لتلقي خدماتهم اليومية ونيل ومطالبهم الحياتية.
 



الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة