الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

الإمام الأكبر يتوجه بالشكر لطواقم الأزهر الطبية بمستشفيات العجوزة والشيخ زايد

إسراء كارم الجمعة، 10 أبريل 2020 - 04:40 م


وجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، خالص الشكر والتقدير لجميع العاملين في القطاع الطبي من الأطباء والتمريض والعمال والفنيين، والذين يقفون على ثغر مهم من ثغور الدولة المصرية في مواجهة جائحة أزمة فيروس كورونا.


جاء ذلك في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لكافة جهود العاملين بالقطاع الطبي بجامعة الأزهر بمختلف مستشفيات الجامعة بالقاهرة والأقاليم إضافة إلى جهود الطواقم الطبية التي تم إرسالها لكل من مستشفى العجوزة  بمحافظة الجيزة والشيخ زايد آل نهيان بمحافظة القاهرة.

ونقل الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة المشرف على قطاع المستشفيات الجامعية، تحيات فضيلة الإمام الأكبر لجميع العاملين بالقطاع الطبي بجامعة الأزهر، موجها لهم التحية والشكر على ما يبذلونه من جهد متواصل لخدمة المرضى بهدف تخفيف الآلام والمعاناة عنهم، ودعما لجهود كافة مؤسسات الدولة في المجال الصحي.


وأوضح صديق أن جامعة الأزهر في إطار دعمها لجهود الدولة برئاسة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لمواجهة أزمة فيروس كورونا في مختلف محافظات الجمهورية، و في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وسعادة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، قامت بتسيير عدد من الطواقم الطبية المتخصصة لكل من مستشفى العجوزة بمحافظة الجيزة، ومستشفى الشيخ زايد آل نهيان بمحافظة القاهرة من أساتذة كليات طب الأزهر.


وأضاف أن الطواقم الطبية المتخصصة شملت تخصصات التخدير والعناية المركزة، والأمراض الصدرية، والأمراض المعدية، وأمراض الباطنة، إضافة إلى تخصصات الأشعة والتحاليل الطبية، مؤكدا أن هذه الخطوة تأتي دعما لكافة مؤسسات الدولة في مواجهة فيروس كورونا، وتحقيقا لرسالة جامعة الأزهر نحو خدمة المجتمع في شتى محافظات الجمهورية.


ولفت إلى أن قطاع المستشفيات بجامعة الأزهر ملتزم بتقديم أفضل خدمة طبية ورعاية صحية متميزة للمواطنين، مشيدًا برؤية القيادة المصرية خلال إدارة أزمة مواجهة فيروس كورونا، وحرصها دائما على دعم وتطوير المنظومة الطبية؛ بما يضمن حياة صحية كريمة للمواطنين.
 



 

 

الاخبار المرتبطة

 

 


الأكثر قراءة

 







الرجوع الى أعلى الصفحة