محافظ الأقصر يضبط مخالفة تعديات بالبناء وينقل رئيس حي شمال 
محافظ الأقصر يضبط مخالفة تعديات بالبناء وينقل رئيس حي شمال 


خلال جولة مفاجئة .. محافظ الأقصر يضبط مخالفة تعديات بالبناء وينقل رئيس حي شمال 

محسن جود

السبت، 11 أبريل 2020 - 03:09 م

تفقد المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر طريق نصر الله الواصل بين مدينة الأقصر ومركز ومدينة الزينية وعقب عودته من الزيارة تمكن محافظ  الأقصر  من ضبط مخالفة تعديات علي أراضي زراعية وإيقاف أعمال بناء مخالفة للقانون.

واستدعي المحافظ كلا من رئيس مدينة الأقصر وقيادات المدينة موجهاً لهم اللوم بسبب عدم متابعتهم  وأمر بنقل رئيس حي شمال مدينة الأقصر المسئول عن المنطقة إلى مدينة اسنا لتقاعسه عن العمل وتحرير محاضر مخالفات زراعية وإشغال طريق وتعديات لصاحب الأرض المدعو س.ع والتحفظ علي معدات المقاول أ.ع والعمال وضبط وإحضار صاحب الأرض والمقاول .

 كما حذر المحافظ كافة قيادات المحافظة من التخاذل أو التقصير في تطبيق القانون بحزم علي المخالفين والمتعدين علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وتابع ألهم أعمال الإزالة للتعديات علي الأرض الزراعية التي تبلغ مساحتها نحو 500 متر علي طريق " نصر الله " بالقرب من محطة كهرباء الكرنك لحين الانتهاء منها معنفاً مسئولي مدينة الأقصر بسبب تخاذلهم في تطبيق القانون متوعداً المقصرين في أعمال إزالة المخالفات بالعقاب الفوري .

وكان محافظ الأقصر المستشار مصطفي ألهم قد قام بجولة صباح اليوم السبت لتفقد عدد من الطرق والشوارع بمدن الأقصر والزينية لمتابعة أعمال الرصف برفقة المهندس أسعد مصطفي مستشار المحافظ للمشروعات  والعقيد احمد الهواري رئيس مدينة الزينية والعقيد حاتم حمدون وكيل إدارة مرور الاقصر .

وأثناء جولته لاحظ المحافظ وجود معدات بناء فاصدر توجيهاته علي الفور بإيقاف التعديات واستدعي رئيس مدينة الأقصر ومدير الإدارة الهندسية بالمدينة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة  وتحرير المحاضر اللازمة وتابع أعمال إزالة المخالفة حتي الانتهاء منها.

كما شدد المحافظ  على ضرورة إعداد ملف وتقرير يومي من رؤساء المدن عن أعمال الازالات للتعديات وحصرها بمنتهى الشفافية للوقوف على أنماط المباني الموجودة من مباني وتعديات تم تحرير محاضر لها وسرعة إتمام الدراسة الأمنية للقيام بحملات إلازالة محذراً من التهاون في هذا الأمر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة