إليسا وهيفاء وهبي
إليسا وهيفاء وهبي


فيديو| كورونا تجمع إليسا وهيفاء وهبي في كليب واحد.. تعرف على التفاصيل

محمد طه

الأحد، 12 أبريل 2020 - 12:47 ص

طرحت المطربة اللبنانية إليسا، أغنية منفردة جديدة، والتي سجلتها خلال فترة حظر التجوال والحجر المنزلي، بسبب فيروس "كورونا" المستجد، بعنوان "هنغني كمان وكمان"، من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى وإنتاج شركة روتانا.

وكانت مفاجأة الأغنية هي ظهور النجمة هيفاء وهبي، وهي تستمع إلى أغنية إليسا الجديدة بكل انسجام، ورقصت على أنغامها، عبر خاصية الاتصال بالفيديو.

وعقب طرح الأغنية، شكرت إليسا صديقتها هيفاء وهبي على مشاركتها الأغنية، قائلة لها عبر حسابها على موقع "تويتر"، لم يكن أحد ليضفي أجواء سعيدة للغاية على هذه الأغنية أكثر منك، شكرا لك على هذا الظهور الخاص! دعينا نشارك الحب والسعادة في كل مكان".

كما يظهر في الأغنية العديد من جمهور إليسا وهم يتفاعلون معها بغاية السعادة من داخل بيوتهم، وكانت إليسا طلبت من جمهورها خلال الفترة الماضية إرسال مقاطع فيديو لهم وهم يرقصون على أنغام أغنية لها، ليتم استعمالها في الأغنية الجديدة أيضًا.

وأثر فيروس كورونا المستجد بشكل مباشر على صناعة الفن وعلى نشاط الكثير من النجوم بكل أنحاء العالم، فهناك حفلات غنائية تم إلغائها، كما أن صناع الكثير من الأفلام اضطروا لتأجيل التصوير أو استبعاد التصوير في الأماكن التي انتشر بها الفيروس.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة