رئيس جامعة حلوان
رئيس جامعة حلوان


جامعة حلوان: فتح باب التظلم إلكترونيًا للطلاب في نتائج الفصل الدراسي الأول

مروة فهمي

الأحد، 12 أبريل 2020 - 11:07 ص

 


أعلنت جامعة حلوان برئاسة د.الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة عن فتح باب التظلمات إلكترونيًا للطلاب في نتائج الفصل الدراسي الأول وذلك لطلاب جميع الكليات مجانا عبر بوابة التظلمات الإلكترونية للجامعة.

ويمكن للطالب الراغب في تقديم تظلم الدخول على رابط بوابة التظلمات الإلكترونية و تسجيل تظلمه وذلك بكتابة رقمه القومي بشكل صحيح ثم إسم المادة التي يتظلم منها، حيث تتضمن البوابة الإلكترونية للتظلمات إمكانية تسجيل تظلم وعرض لنتيجة التظلم للطالب عقب الإنتهاء من فحصها والرد عليها.

يأتي قرار فتح باب التظلمات إلكترونيا للطلاب عقب إجتماع الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة مع رؤساء إتحاد الطلاب أون لاين الاسبوع الماضي ومناقشتة لمشكلات الطلاب التى تواجههم فى عملية التعليم عن بعد والعمل على حلها فى ظل الظروف الراهنة، حتى لا يحرم أى طالب من إمكانية التقدم بتظلم، بهدف إعادة رصد درجاته والتأكد من حصوله على درجته المستحقة بكل مادة قام بالتظلم فيها.

و اتاحت الجامعة للطلاب تقديم التظلمات على الرابط التالي: http://app2.helwan.edu.eg/tazlomat/ على أن يتم غلق باب التظلمات خلال أسبوعين من ظهور النتيجة.

بوابة التظلمات الإلكترونية

app2.helwan.edu.eg

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة