اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية


محافظ الإسكندرية: تنفيذ 137 قرار إزالة ومخالفات خلال 3 أيام

أشرف شرف

الأحد، 12 أبريل 2020 - 05:02 م

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، استمرار حملات التصدي للبناء المخالف والتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية على مستوى الأحياء لتحقيق الانضباط السريع، تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية.

وأوضح الشريف، أنه خلال الثلاث أيام الماضية تم تنفيذ 137 قرار إزالة ومخالفات متنوعة، ضمت تنفيذ 36 قرار إزالة على الأراضي الزراعية بمساحة 2 فدان و13 قيراط، وتنفيذ قراري إزالة على أملاك الدولة بمساحة 1850 م2، وتنفيذ 45 قرار إزالة و54 حالة تدخل سريع على مخالفات البناء. 

وشدد الشريف، أنه لن يسمح بأي تجاوز أو تهاون وسيتم تنفيذ قرارات الإزالة بكل شدة وقوة، كما أشاد بأداء وحدة التدخل السريع بالمحافظة وحملاتها المستمرة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد على مدار الساعة.

وأضاف محافظ الإسكندرية، أن القضاء على البناء المخالف من أهم الملفات لما يمثله من خطورة كبيرة على أرواح و ممتلكات المواطنين، ويشكل ضغط كبير على شبكات المرافق العامة بالمحافظة.

وتابع محافظ الإسكندرية الحملة المكبرة التي قامت بها أمس وحدة التدخل السريع بالتنسيق مع حي المنتزة ثان، لإزالة دوريين السابع والثامن العلويين بالعقار الكائن بمنطقة العصافرة بحرى حي المنتزة ثان، لتجاوزهم قيود الارتفاع، وذلك بحضور الدكتور ياسر الجندى رئيس حي المنتزة ثان، واللواء محمد عبد الله المشرف العام علي وحدة التدخل السريع بالمحافظة والجهات المعنية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة