سيف الله خالد بن الوليد
سيف الله خالد بن الوليد


تعرف على قائمة الأعمال التي خرجت من السباق الرمضاني 

أحمد السنوسي

الأحد، 12 أبريل 2020 - 08:12 م

باتت خريطة الأعمال الدرامية مكتملة، وذلك بعد  توقف عدد من الأعمال التي وجد القائمين عليها عدم إمكانية اللحاق بدراما رمضان و أصبحت خارج الموسم منهم من توقف بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، و منهم من توقف لأسباب أخرى.

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم أبرز الأعمال التي خرجت من السباق الرمضاني 

هجمة مرتدة

خرج مسلسل "هجمة مرتدة"، من السباق الرمضاني لعام 2020؛ بسبب ضيق الوقت و عدم القدرة من الإنتهاء من تصوير غالبية المشاهد؛ بسبب توقف تصويره أكثر من أسبوعين بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

 مسلسل "هجمة مرتدة" من بطولة "أحمد عز"، "هند صبري"، "هشام سليم"، "ماجدة زكي"، "صلاح عبدالله"، و "محمود البزاوي"، و من تأليف "باهر دويدار"، و إخراج "أحمد علاء"، و يتناول قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية.

سيف الله خالد بن الوليد

تجري مناقشات مع الشركة المنتجة حول إستكمال تصوير العمل من عدمه بعد التجهيزات و تحضيرات أستغرقت أكثر من 4 أشهر، و ذلك بعد تعسر الحصول على التصاريح الخاصة بأماكن التصوير ب"الأردن"، بالإضافة أن العمل يحتاج إلى الكثير من الوقت و الخبرات التنفيذية للمعارك الحربية القديمة، و إستخدام للخيول العربية و الفرسان ذو خبرة

المسلسل من بطولة "عمرو يوسف"، "منذر ريحانة"، "حمدي الوزير"، "سوسن بدر"، "نشوى مصطفى"، "أحمد فؤاد سليم"، "يوسف شعبان"، "رانيا محمود ياسين"، و "بيومي فؤاد"، و قصة الراحل "عباس محمود العقاد'، و من تأليف "إسلام حافظ"، و إخراج "رؤوف عبد العزيز".

القاهرة كابول

انضم مسلسل "القاهرة كابول" إلى قائمة المسلسلات التي خرجت من منافسة رمضان لعام 2020، رغم تصوير ما يقرب من نصف مشاهده، و لكن صُناع العمل يواجهون صعوبة في استكمال تصويره؛ لأن طبيعة العمل و يتناوله "الإرهاب"، و ما يتطلبه من التصوير جزء منه في إحدى الدول الأوروبية، و هو أصبح غير متاح بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد حول العالم و في أوروبا بالأخص، و وقف حركة الملاحة.

 مسلسل "القاهرة كابول" من بطولة "طارق لطفي"، "حنان مطاوع"، "خالد الصاوي"، و "فتحي عبد الوهاب"، و من تأليف "عبد الرحمن كمال"، و إخراج "حسام علي".

حتى لا يطير الدخان

أعلن صُناع مسلسل "حتى لا يطير الدخان" خروجه من الماراثون الرمضاني 2020 و عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2021 المقبل؛ بسبب ضيق الوقت لديهم حتى يعطي لهم الفرصة للتركيز و تقديم عمل جيد يُحترم، و أيضًا بسبب التعاقد مع النجم "مصطفى شعبان" ليقوم ببطولة هذا العمل الروائي في وقت متأخر، و قد كان هناك حماس لتقديم المسلسل، إلا أن حدث في الأيام الماضية تطورات جعل تقديم العمل في وقته مسأله صعبة

 مسلسل "حتى لا يطير الدخان" هو مسلسل مأخوذ عن الفيلم الذي يحمل نفس الاسم الذي قام ببطولته الزعيم "عادل إمام"، من قبل، و هو عن رواية الكاتب "إحسان عبد القدوس".

أسود فاتح

أكد المخرج "كريم العدل"، عن خروج مسلسل "أسود فاتح" من السباق الرمضاني المقبل موضحًا عرضه خارج السباق الرمضاني؛ بسبب توقف تصوير مشاهده لمدة أسبوعين بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

 مسلسل "أسود فاتح" بطولة "هيفاء وهبي"، "نبيل نور الدين"، "روجينا"، "معتصم النهار"، "شريف سلامة"، "ناصر سيف"، "حنان سليمان"، و "صبري فواز"، و من تأليف "شريف يسري"، و إخراج "كريم العدل".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة